Close ad

محافظ قنا: تسليم الوحدات السكنية لمحدودي الدخل كاملة المرافق

12-10-2017 | 12:45
محافظ قنا تسليم الوحدات السكنية لمحدودي الدخل كاملة المرافق عبدالحميد الهجان
قنا - محمود الدسوقي

قال عبدالحميد الهجان، محافظ قنا، إن جميع الوحدات السكنية المقدمة لمحدودي الدخل يتم تسليمها كاملة التشطيب شاملة المرافق والخدمات الأساسية التي يحتاجها المواطن.

موضوعات مقترحة

جاء ذلك، خلال تفقده اليوم الخميس، لمتابعة الأعمال التي تجري بعمارات الإسكان الاجتماعي يرافقه عدد من القيادات التنفيذية بمدينتي نقادة وقوص.

وأضاف، أن الدولة لا تألو جهدًا في التوسع لإنشاء المزيد من الوحدات السكنية للحد من ارتفاع أسعار الوحدات السكنية الخاصة، واعترافًا منها بحق المواطن في الحصول على وحدة سكنية ملائمة ومدعمة من قِبل الدولة.

وأكد الهجان أن العمارات السكنية بنقادة تبلغ 20 عمارة إسكان اجتماعى تضم 480 وحدة سكنية بتكلفة إجمالية بلغت 60 مليون جنيه تم تنفيذها تحت إشراف جهاز التعمير التابع لوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، مشيرًا إلى أنه جار الانتهاء من التشطيبات النهائية وتوصيل المرافق الأساسية لها .

وفي مدينة قوص، تفقد المحافظ أعمال التشطيبات النهائية التي تجري في 16 عمارة إسكان اجتماعي بقرية العقب وتضم 384 وحدة سكنية بتكلفة إجمالية 48 مليون جنيه ، كما تابع أعمال التشطيبات النهائية وتوصيل المرافق في 6 عمارات اجتماعي بقرية العلقات تضم 144 وحدة سكنية بكلفة مالية 18 مليون جنيه.
 

كلمات البحث
اقرأ ايضا: