Close ad

تعديل نظام صرف الدقيق بمطروح

27-9-2017 | 18:21
تعديل نظام صرف الدقيق بمطروح صرف الدقيق المدعم للمواطنين بمطروح
مطروح ـ عاطف المجعاوى

أكد اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، أنه استجابة لشكاوى مواطني عدد من مراكز المحافظة خاصة أهالى سيوة، من عدم وجود أرصدة على الماكينات الخاصة بصرف الدقيق للمواطنين بالمستودعات، نتيجة قيام وزارة التموين بربط حصص ثابتة للمستودعات، ونفاذ الأرصدة الموجودة وتوقفها عن الصرف، مما نتج عنه وجود أعداد من المواطنين لم تصرف كميات الدقيق، والتى تزيد على 35 طنًا خلال شهر سبتمبر.

موضوعات مقترحة

وتم التنسيق الفوري مع الدكتور على المصيلحى وزير التموين ، والموافقة على فتح المنظومة وشحن ماكينات الصرف بكميات أخرى، وسيتم صرف الدقيق للمستودعات من المطاحن بنظام الاستعاضة دون التقيد بحصة محددة، وفى حدود مبلغ التأمين حتى يتمكن المواطنون من صرف حصصهم الشهرية من الدقيق دون عناء من أى مستودع.

وأشار المحافظ إلى أنه تمت الموافقة كذلك على السماح لأصحاب المستودعات  -الذين لم يشاركوا فى المنظومة الجديدة - بسداد نسبة 25% مثل باقي المستودعات، وذلك ضماناً لتوفير الدقيق بكل القرى والتجمعات على مستوى كافة مراكز المحافظة.

وأكد السيد أبو اليزيد عام مديرية تموين مطروح، أنه تم بالفعل فتح المنظومة لجميع مستودعات الدقيق على مستوى محافظة مطروح، وصرف الدقيق للأهالي خاصة بسيوة ظهر اليوم الأربعاء.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة