Close ad

إصابة ربة منزل بطلق نارى تصادف تواجدها بالقرب من مشاجرة بسوهاج

27-9-2017 | 03:41
إصابة ربة منزل بطلق نارى تصادف تواجدها بالقرب من  مشاجرة بسوهاجمشاجرة ـ أرشيفية
سوهاج - أحمد جابر العراقى

شهدت قرية الواقات التابعة لمركز طما ، مشاجرة استخدمت فيها الأسلحة الناري بسبب خلافات مالية، وأصيبت ربة منزل بطلق نارى أثناء تواجدها بالصدفة بالقرب من المشاجرة ، وتم نقلها للمستشفى لتلقى العلاج.

موضوعات مقترحة

تلقى اللواء عمر عبدالعال مدير أمن سوهاج إخطارا، اليوم الأربعاء، مفاده وجود مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بقرية الواقات بمركز طما، فأنتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ.

وتبين من الفحص حدوث المشاجرة بين كل من "طرف أول" جمال أحمد محمد( 55سنة- عامل)، محمد جمال احمد محمد ( 18سنة- عامل)، و"طرف ثان" ناصر.أ.ن - هارب - سبب خلافات مالية بينهم، وقام علي أثرها الثاني من الطرف الأول بإطلاق عيار ناري من سلاح كان بحوزته، مما نتج عنه إصابة نصاف منصور أحمد مهران (50 سنة-ربة منزل) بطلق ناري بالقدم اليسري" تصادف تواجدها بالمكان"وتم تحويلهما لمستشفي أسيوط الجامعي .

وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط الطرف الأول والسلاح المستخدم وهو عبارة عن فرد روسي محلي الصنع وبمواجهتهما أعترفا بمضمون ما تقدم ،وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في الواقعة وضبط المتهم الهارب ،وتم التنسيق وفرع الأمن العام وإدارة الأمن الوطني بسوهاج ،وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4078 إداري المركز لسنة 2017 وجاري العرض علي النيابة العامة .

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: