Close ad

الشريف لـ"رؤساء أحياء الإسكندرية": ارفعوا شعار "نحن خادمون لأهالي المحافظة"

19-9-2017 | 01:52
الشريف لـرؤساء أحياء الإسكندرية ارفعوا شعار نحن خادمون لأهالي المحافظةالدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية
الإسكندرية - أحمد صبري

عقد الدكتور هشام الشريف، وزير التنمية المحلية، يرافقه الدكتور محمد سلطان محافظ الاسكندرية مساء الاثنين، اجتماعا موسعا لجميع رؤساء الأحياء بالمحافظة، بمقر الديوان العام للمحافظة، لوضع تكليفات واضحة لهم، بهدف عمل نقلة نوعية يشعر بها المواطن على أرض الواقع في جميع المجالات وخاصة النظافة وتقديم أفضل الخدمات بالشكل اللائق للمواطنين.

موضوعات مقترحة

أكد الشريف أهمية الإبداع في تنمية الخدمات المحلية المقدمة للمواطنين، مكلفًا رؤساء الأحياء بتخصيص ساعة محددة في اليوم للقاء المواطنين والاستماع إلى شكاواهم والعمل على حلها والإعلان عنها، مشددا على ضرورة أن يكون الهدف الأساسي في الفترة المقبلة، جعل حياة المواطنين أفضل ورفع شعار "نحن خادمون لأهالي الإسكندرية".

كما كلف الوزير رؤساء الأحياء بإعداد تقرير مفصل للمعوقات التى تواجه تنفيذ قرارات الإزالة، وتحديد مقترحات لحلها، وإجراء حصر بالتعديات على أراضي الدولة وتشغيل أطقم لحماية الأراضي ومنع عودة التعدي عليها قائلا: "لا تعديات على أراضي الدولة في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي بعد الآن".

من جانبه وجه المحافظ الشكر للوزير على دعمه الكبير لمحافظة الإسكندرية وجهوده المستمرة لتوفير كافة الإمكانيات للنهوض بمستوى الخدمات المقدمة للأهالي.

كلمات البحث
اقرأ ايضا: