Close ad

إحالة موظف بالتضامن للنيابة لاستيلائه على 300 ألف جنيه من مشروع التكافل بسوهاج

12-9-2017 | 14:27
إحالة موظف بالتضامن للنيابة لاستيلائه على  ألف جنيه من مشروع التكافل بسوهاجصورة ارشيفية
سوهاج - أحمد جابر العراقي

أحال الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، اليوم الثلاثاء، رئيس قسم الضمان بإحدى إدارات التضامن الاجتماعي إلى النيابة العامة، واستبعده من العمل لحين انتهاء التحقيقات، وذلك لقيامه بالاستيلاء على 23 فيزا خاصة بمشروع الدعم النقدي تكافل وكرامة، والتي تقدر المبالغ الموجودة بها بـ 300 ألف جنيه عبارة عن مستحقات لمعدومي الدخل.

موضوعات مقترحة

وأضاف المحافظ أنه تم التنسيق مع إحدى الجهات الرقابية، وبالتحري عن الموظف المذكور تبين أنه تحايل على المواطنين أصحاب الفيزات وأبلغهم بعدم ورود تلك الفيزات رغم ورودها بالفعل، والتى بلغ عددها 23 فيزا وتبلغ قيمتها حوالي 300 ألف جنيه.

كما كشفت التحريات عن قيام الموظف بصرف  المبالغ الخاصة بالكروت الذكية من أحد مكاتب البريد بالتعاون مع الموظف المسئول عن ماكينة الصرف، والذي تم إحالته أيضا إلى النيابة العامة.

وأوضح عبدالمنعم أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك المخالفات وإحالتها إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات اللازمة، وأن أجهزة المحافظة في إطار تنفيذ تعليمات القيادة السياسية لا تألو جهدًا في مواجهة أي فساد مالي وإدارى بالمصالح الحكومية داخل المحافظة للحفاظ على المال العام وحقوق المواطنين وفقا للوائح والقانون.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة