Close ad

مصرع صياد بكفرالشيخ ضربته سيدة "بالشبشب" في مشاجرة بينهما

11-9-2017 | 23:52
مصرع صياد بكفرالشيخ ضربته سيدة بالشبشب في مشاجرة بينهمامصرع
كفرالشيخ - علاء عبدالله

لقى صياد بمطوبس كفرالشيخ، مصرعه إثر نشوب مشادة كلامية بينه وبين سيدة، لخلاف على أولوية العبور بأحد الشوارع بناحية الروس، التابعة لقرية خليج بحرى بمركز مطوبس، ما أدى إلى قيامها بالاعتداء عليه بـ"الشبشب"، وأسفر ذلك عن سقوطه على الأرض جثة هامدة، وتم ضبطها، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق.

موضوعات مقترحة

وكان اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقي إخطارًا من العميد محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائى، بتلقيه بلاغًا من (ع.ف.ع 54 سنة)، عامل زراعي، مقيم بناحية الروس التابعة لقرية خليج بحرى بمركز مطوبس، بوفاة شقيقه (رزق.ف.ع 33 سنة)، صياد، مقيم بذات العنوان، إثر نشوب مشاجرة بينه وبين إحدى السيدات.

انتقلت الأجهزة الأمنية بإشراف مدير المباحث الجنائية بكفر الشيخ، وتبين من التحريات، أنه أثناء وجود المتوفى أمام أحد المحلات التجارية بقرية الروس، التابعة لقرية خليج بحرى بمركز مطوبس، حدثت مشادة كلامية بينه وبين (ع.ع.ح 45 سنة) ربة منزل، مقيمة بقرية الزورات التابعة لدائرة المركز، على أولوية العبور، تطورت إلى قيام الأخيرة بالتعدي عليه بالضرب بحذائها "الشبشب"، أسفر عن سقوطه مغشيًا عليه وتوفى فى الحال.

تم توقيع الكشف الطبى بمعرفة مفتش الصحة، والذي أفاد بعدم وجود إصابات ظاهرة بالجثة، سوى سحجة بالجانب الأيمن، كما تبين أن المتوفى، يعانى من عدة أمراض منها الكلى والكبد واستئصال بالطحال.

وألقت المباحث الجنائية القبض على المتهمة، وبمواجهتها اعترفت بارتكابها الواقعة، وصحة ما ورد فى التحريات، وأكدت، أنها لم تقصد قتله، وأنها لم تكن تعرف أنه مريض بعدة أمراض مختلفة، تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى كفر الشيخ العام، تحت تصرف النيابة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة التى كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: