Close ad

أمن البحيرة يكثف تحرياته لكشف غموض العثور على أسرة مذبوحة.. والشرطة تنفي سرقة أعضاء المتوفين

2-9-2017 | 16:07
أمن البحيرة يكثف تحرياته لكشف غموض العثور على أسرة مذبوحة والشرطة تنفي سرقة أعضاء المتوفينحملة أمنية بالبحيرة - أرشيفية
البحيرة-ياسر زيدان

نحو 900 متر تفصل بين الطريق الدولي الساحلي ومنزل السيد عبدالعزيز، بعزبة الحاوي، التابعة لمركز كفر الدوار، التي شهدت حادثا مروعا؛ حيث عثر على صاحب المنزل وزوجته ونجليه مذبوحين.

موضوعات مقترحة

عزبة الحاوي التابعة لكوم الطرفاية بمركز كفر الدوار، تضم 7 منازل أحدهم مهجور ومسجد صغير في مدخل القرية، وتقع المنازل وسط المزارع الواسعة ولا يوجد بها خدمات أمنية لقلة عدد السكان، وفي مدخل القرية الذي يبعد نحو 500 مترا من الطريق الساحلي يظهر رجال الشرطة الذين يزيد عددهم عن عدد سكان القرية ويمنعون الغرباء من الدخول، وللتحايل على ذلك حاولنا التقاط بعض الصور خلسة، حيث تم منع التصوير أو الاقتراب من موقع الحادث في المنزل الذي يقع في نهاية العزبة وبجواره منزل مهجور.

أهالي العزبة، رفضوا الإفصاح عن أسمائهم نظرا للتشديدات الأمنية وخوفهم من تعرضهم لمضايقات أمنية حال ذكر أسمائهم في وسائل الإعلام.

(س.ح) أحد أهالي القرية، قال إن القتيل وأسرته يعيشون معهم منذ زمن طويل وليس لهم عداوات مع أحد حيث يعمل الأب مزارعا ويربي مواشي مثل الجميع بينما يعمل مصطفى الابن الأكبر في مطعم شهير قريب من العزبة ويوسف طالب في الصف الثاني الإعدادي، وأن الحادث أصاب جميع أهالي القرية بالرعب.


وعن كيفية اكتشاف الواقعة قال (م.ح) أحد أهالي العزبة، أحد أقارب الزوجة جاء لزيارتها في أول يوم العيد، وقام بالطرق على الباب وعندما لم يفتح له أحد فتح الباب ودخل واكتشف وجود الأسرة بكاملها مذبوحة، وكان ذلك في وقت متأخر من اليوم، وتم استدعاء الشرطة.

مع غموض الحادث وعدم وجود سبب واضح لارتكاب الجريمة تناثرت شائعات أن مرتكبيه من عصابات سرقة الأعضاء خاصة أن المنزل لم يتم سرقة أي شيء منه، وكذلك المواشي الموجودة بالحظيرة الملحقة به، وهو ما نفاه مصدر أمني لـ"بوابة الأهرام"، مؤكدًا أنه لا يوجد سرقة أعضاء وأن رجال البحث الجنائي يعملون على كشف غموض الحادث.

وعلمت "بوابة الأهرام"، إنه تم إلقاء القبض على عدد من المشتبه بهم، ويتم التحقيق معهم بمعرفة فريق البحث الجنائي برئاسة العميد عبدالغفار الديب رئيس إدارة البحث الجنائي.

كان اللواء علاء الدين عبدالفتاح، مدير أمن البحيرة، قد تلقى إخطارا باكتشاف أهالي عزبة الحاوي وجود جثة (السيد عبدالعزيز محمد-52 عاما) وزوجته (عزيزة محمد هدهود-40 عاما) ونجليه (مصطفى-18 عاما) و(يوسف-15 عاما)، مذبوحين داخل منزلهم.

انتقل العميد عبدالغفار الديب، رئيس إدارة البحث الجنائي إلى مكان الحادث، وتم عمل كردون أمني حول المنزل، وتشكيل فريق للبحث برئاسة العميد حازم عزت رئيس فرع البحث والرائد محمود هندي رئيس مباحث مركز كفر الدوار.

وقررت النيابة العامة دفن الجثث عقب انتهاء الطب الشرعي من تشريح الجثث وتكليف المباحث بتقديم تحرياتها حول الواقعة وسرعة ضبط الجناة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: