Close ad

حملة "أنت أقوى من المخدرات" تجوب قرى المنيا

17-8-2017 | 12:55
حملة أنت أقوى من المخدرات تجوب قرى المنياصورة أرشيفية
المنيا- محمد عبد اللطيف الباسل

نظمت إدارة الشباب والطلاب بمحافظة المنيا، بالتعاون مع صندوق مكافحة وعلاج الإدمان، التابع لرئاسة مجلس الوزراء، سلسلة لقاءات بقرى المحافظة للتوعية بخطورة الإدمان والمخدرات على صحة الفرد والأسرة والآثار المدمرة للمخدرات على المجتمع وأهمية العلاج المبكر لمن وقع في دائرة الإدمان.

موضوعات مقترحة

تأتى تلك اللقاءات، ضمن خطة استثمار طاقات الشباب التي تنفذها الإدارة تحت رعاية عصام البديوى، محافظ المنيا ، وحملة "أنت أقوى من المخدرات التى أقرها مجلس الوزراء بكافة محافظات الجمهورية لرفع الوعي بقضية الإدمان والتعاطي، لدى كافة الفئات، وخاصة الشباب.

وقالت مارية نعيم، مدير إدارة الشباب والطلاب بالمحافظة، إن البرنامج تضمن تنفيذ 5 لقاءات على مدار الأسبوع الجارى حيث تم تنظيم لقاءات بقرى نزلة حسين بمركز المنيا و قلوصنا بمركز سمالوط وحلوة بمركز مطاى وشلقام بمركز بنى مزار و أبيوها بمركز أبو قرقاص.

وأضافت نعيم، أن اللقاءات شهدت تفاعل كبير من الشباب بالقرى، حيث تم توزيع كتيبات وملصقات للتوعية بخطورة المخدرات ، مشيرة إلى أنه سيتم تنظيم تدريب خلال الفترة من 20 إلى 22 أغسطس الجارى لإعداد كوادر شبابية من أبناء المحافظة بكافة المراكز والقرى لديهم القدرة على التوعية بخطورة الإدمان والمخدرات فى محيط كل منهما.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: