Close ad

مواقع التواصل الاجتماعي تتداول صور الإرهابيين الذين قُتلوا بقنا وجنازة عسكرية لشهيد الشرطة غدًا

8-8-2017 | 21:16
مواقع التواصل الاجتماعي تتداول صور الإرهابيين الذين قُتلوا بقنا وجنازة عسكرية لشهيد الشرطة غدًا الأرهابي الذي تم قتله
قنا - محمود الدسوقي

تتدول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك مساء الأربعاء صور الأرهابين الذين تم قتلهم علي يد الشرطة في صحراء أبوتشت شمال قنا .

موضوعات مقترحة

وشهدت صحراء أبوتشت اشتباكات عنيفة بين أرهابيين من عناصر تكفيرية خطرة وقوات الشرطة حيث لقي 3 أرهابيين مصرعهم فيما استشهد رائد شرطة من قطاع الأمن المركزي وإصابة 4 آخرين من جنود وأمناء شرطة .

في سياق متصل نعي عبدالحميد الهجان محافظ قنا ببالغ الحزن والآسي استشهاد الرائد أحمد عبدالفتاح جمعة من قوات الأمن المركزي قطاع قنا والذي استشهد خلال حملة أمنية لمطاردة عدد من العناصر الإرهابية بالطريق الصحراوي الغربي بالظهير الصحراوي لقرية الكرنك بمركز أبوتشت .

وأدان محافظ قنا بشدة تلك الأعمال الإرهابية الخسيسة مؤكدا ان مثل هذه الأعمال لن تنال من قوات شرطتنا الباسلة كما اكد على دعم الشعب المصرى ومؤسسات الدولة المختلفة لكافة الجهود التي تقودها القوات المسلحة والشرطة من أجل القضاء على الإرهاب مضيفا ان تلك الاعتداءات لن تعوق رجال الاجهزة الأمنية عن تأدية واجبهم الوطني بل تزيدهم عزيمة وإصرار .

وتقدم محافظ قنا والقيادات الشعبية والتنفيذية بخالص العزاء لاسرة الشهيد داعيا الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر والسلوان .


11

11

11
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة