Close ad

ننشر تفاصيل جديدة في واقعة إطلاق مجهولين النيران على قوات الشرطة بـ"إسنا"

4-8-2017 | 00:58
ننشر تفاصيل جديدة في واقعة إطلاق مجهولين النيران على قوات الشرطة بـإسنا جانب من الموقع
الأقصر- إيمان الهواري

كشف مصدر مسئول، عن تفاصيل جديدة في واقعة إطلاق النيران بمدينة إسنا، وقال إن الحادث وقع مساء يوم الخميس في تمام الساعة العاشرة وأربعون دقيقة أثناء قيام الملازم أول عاطف طاهر من قوة شرطة مدينة إسنا بفحص سيارة أثناء مرورها على إحدى الأكمنة المتحركة التابعة لمرور إسنا، حيث اشتبه أحد الضباط في سيارة نقل غريبة تحمل رقم ١٦٤٠٩١ نقل الغربية.

موضوعات مقترحة

وأثناء قيام أحد الضباط بفحص السيارة فوجئ بوابل من إطلاق الرصاص نحوه وفى اتجاه قوات الشرطة، مما ادي إلى مصرع أمين شرطة محمد محمود، الذي استشهد علي الفور بعد تلقيه عدد كبير من الطلقات النارية فى منطقة الصدر.

وقامت قوات الشرطة بالتعامل مع النيران إلا أن المتهمين لاذوا بالفرار، وواصلت القوات جهودها لضبط المتهمين حيث تمت مطاردتهم وتمكنت القوات من ضبط أحد المتهمين وبحوزته السلاح المستخدم وبفحص السيارة وجد بها حزام ناسف وقنبلة يدوية وسلاح آلى، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهم الثانى الهارب.

وفى السياق ذاته، توجه محافظ الأقصر محمد بدر، واللواء عصام الحملى مساعد وزير الداخلية لقطاع جنوب الصعيد، واللواء مصطفى صلاح مدير أمن الأقصر، وقيادات الأمن الوطنى والأمن العام ، وكافة الأجهزة الأمنية والتنفيذية إلى موقع الحادث لمتابعة الحادث. 





.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة