Close ad

محافظ الفيوم يقرر تشكيل مجلسٍ للشباب لدعم مشاركته في قضايا التنمية | صور

3-8-2017 | 13:12
الفيوم-ميلاد يوسف:

وافق الدكتور جمال سامي، محافظ الفيوم، على تكوين مجلس للشباب، يكون له جدول أعمال ويعقد لقاءات دورية، للمشاركة بإيجابية في قضايا التنمية على أرض المحافظة.

موضوعات مقترحة

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ، اليوم الخميس، مع عددٍ من الشباب من مختلف مراكز الشباب بقرى في المحافظة، بحضور الدكتور عاصم مرسي، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالفيوم.

استعرض المحافظ خلال الاجتماع عددًا من المشروعات التي يجرى تنفيذها في مختلف القطاعات، واستمع لمقترحات الشباب وأفكارهم المختلفة، ورد على أسئلتهم واستفساراتهم، مؤكدًا حرصه على التواصل مع الشباب، وضرورة المشاركة المجتمعية والعمل الجماعي بروح الفريق بغض النظر عن الانتماءات الحزبية.

وأكد محافظ الفيوم، أنه لا تهاون مع الفاسدين أو المتخاذلين في أداء عملهم، مشددًا على تفعيل مبدأ الثواب والعقاب، لإعلاء سيادة الدولة وتطبيق القانون على الجميع، مشيرًا إلى أهمية التعليم الفني ودوره في النهوض بالصناعات الوطنية، وإتاحة مجالات كثيرة للعمل أمام الشباب، لافتًا إلى ضرورة صقل المهارات بالتدريب المستمر، مطالبًا جميع الشباب بالمشاركة الإيجابية والفعالة في قضايا المجتمع، والإبلاغ عن المخالفات، موضحًا أنه يطلع بنفسه على جميع الشكاوى.

كلمات البحث
اقرأ ايضا:
الأكثر قراءة