Close ad

أطفال بدار رعاية أيتام في الأقصر يتهمون مشرفة بالتعدي عليهم بالضرب | صور

22-7-2017 | 16:39
أطفال بدار رعاية أيتام في الأقصر يتهمون مشرفة بالتعدي عليهم بالضرب | صورجانب من الأطفال
الأقصر- إيمان الهواري

قامت الشئون القانونية في محافظة الأقصر، بفتح تحقيق عاجل بالاشتراك مع مديرية التضامن الاجتماعي، في واقعة اتهام أطفال مؤسسة الشمس المشرقة لرعاية الفتيات الأيتام بتعذيب مشرفة لهن.

موضوعات مقترحة

واتهمن فتيات مؤسسة الدار المشرقة بالأقصر، مشرفة تدعى "مديحة.ح"، تقوم بالتعدي بالضرب على الفتيات الصغار، بسبب عدم استئذانها في الذهاب للحمام، أو الخلود للنوم.

وأضفن أن المؤسسة داخل عمارة سكنية، وفوجئن الخميس الماضي، بدخول المشرفة لغرفة 4 فتيات، والتعدي عليهن بالضرب بواسطة عصا مكنسة، مما أدى إلى إصابتهن بكدمات وسحجات، بسبب ذهابهن للحمام دون أخذ إذن منها.

وقامت الفتيات بإرسال استغاثات لمحافظ الأقصر ومسئولي التضامن الاجتماعي عبر مواقع التواصل، وتفاعل العديد معهن من أبناء محافظة الأقصر، الأمر الذي أدي إلى قيام محافظة الأقصر بفتح تحقيق عاجل وتحويله للنيابة العامة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورا لأطفال داخل دار "الشمس المشرقة" لرعاية الأيتام بمدينة الأقصر، تظهر تعرضهم للضرب، ما أثار استياء وغضب الأهالي الذين طالبوا بالتحقيق الفوري في الواقعة ومعاقبة المتسببين فيها.

وأظهرت الصور المتداولة، وجود كدمات وسحجات في جسد عدد من أطفال الدار لا تتعدي أعمارهم 6 و8 أعوام، إثر اعتداء مسئولي الدار عليهم.




.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة