Close ad

برنامج تدريبي متنوع بمركز التدريب المهني بالمنطقة الصناعية بالمنيا

13-7-2017 | 12:53
برنامج تدريبي متنوع بمركز التدريب المهني بالمنطقة الصناعية بالمنياصورة أرشيفية
المنيا - محمد عبد اللطيف الباسل

تُعلن مديرية القوى العاملة بالمنيا، عن تنفيذ خطة التدريب المهني لعام 2017/2018 بمركز التدريب المهني بالمنطقة الصناعية شرق النيل، وذلك من خلال نخبة من المدربين المتخصصين بهدف تأهيل الشباب لسوق العمل للمساهمة في توفير فرص عمل للشباب والحد من البطالة .

موضوعات مقترحة

قال محمد عبد القادر الحسيني، مدير مديرية القوى العمالة، إن التقدم للتدريب يشترط أن يكون المتقدم متفرغا للتدريب من الثامنة والنصف صباحا وحتى الواحدة ظهرا ولا يعمل بالحكومة أو القطاع الخاص، حيث إن التدريب يوميا ما عدا العطلات الأسبوعية وأن يتراوح سن المتقدم ما بين 18 وحتى 35 عاما، لافتا إلى أن المهن المتاحة للتدريب تشمل (تفصيل وخياطة ـ تبريد وتكييف ـ صيانة أجهزة منزلية ـ صيانة الدش ـ كهرباء تركيبات ـ صيانة المحمول ـ نجار أثاث).

وأضاف أن مميزات التدريب هي الحصول على شهادات تدريب معتمدة لمن يجتاز الاختبار النهائي، وبدل انتقال عن كل يوم حضور تدريب وتأمين ضد إصابات العمل وكشف طبي .

وعلى من يرغب في التقدم للتدريب التوجه إلى مديرية القوى العاملة ( إدارة بحوث العمالة ) بجوار مدرسة ناصف الإعدادية برج السلام عمارة المقدس عبيد لتسجيل اسمه ومعه صورة المؤهل وصورة الرقم القومي أو مكتب التشغيل التابع له الراغب في التدريب.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: