Close ad

"آخرة الحب خرطوش".. "حدث" يقتل "طالبة" بالصف الأول الإعدادي بعد علاقة غير شرعية بأسيوط

10-7-2017 | 05:13
آخرة الحب خرطوش حدث يقتل طالبة بالصف الأول الإعدادي بعد علاقة غير شرعية بأسيوطصورة تعبيرية
أسيوط - إسلام رضوان

كشفت مباحث قسم أول أسيوط، لغز العثور على جثة مقتولة فتاة في العقد الثاني من العمر، ملقاة علي جانب الطريق بمنطقة عرب المدابغ بحي غرب أسيوط.

موضوعات مقترحة

كانت مديرية أسيوط، مساء أمس، تلقت إخطارا من المقدم أحمد نظيم، رئيس مباحث قسم أول أسيوط، يفيد بضبط (ع.م.ص- 17 عاما- تباع)، ومقيم بمنقطة البيسري بدائرة القسم، لقيامه بقتل (هـ.م.م- 14 عاما- طالبة بالصف الأول الإعدادي).


بمواجهة المذكور اعترف بارتباطه بعلاقة عاطفية غير مشروعة مع المجني عليها، مما دفع المجني عليها طلب الزواج منه إلا أنه حاول التهرب منها وعليه عقد النية وبيت العزم للتخلص منها وقتلها، وقام بإيجار سيارة رقم 138177 ملاكي أسيوط ماركة نصر 125 بيج اللون من (ع.غ.خ- 25 عاما- سائق)، ومقيم بمنطقة البيسرى، والاتصال بالمجنى عليها واستدراجها بالسيارة لأحد الطرق النائية والتعدي عليها بفرد خرطوش محلى الصنع وإصابتها بالكتف الأيسر والبطن مما أدى إلى وفاتها.

عقب ذلك قام بالاتصال بكل من (ع.غ.خ- 29 عاما- دبلوم)، ومقيم بالبيسري، و(س.ف.أ- 37 عاما- سائق)، ومقيم بشارع الصياغ بدائرة القسم، لمساعدته في التخلص من الجثة، حيث رافقاه بالسيارة لطريق فرعى بأرض زراعية بمنطقة عرب المدابغ، وإلقاء جثة المجني عليها، وأرشد المتهم عن السلاح المستخدم في الواقعة.

تحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة