Close ad

"سامي" يتفقد أعمال توسعات وتطوير طريق ساحل بحيرة قارون بالفيوم| صور

5-7-2017 | 17:58
سامي يتفقد أعمال توسعات وتطوير طريق ساحل بحيرة قارون بالفيوم| صورمحافظ الفيوم يتفقد طريق ساحل بحيرة قارون
الفيوم - ميلاد يوسف

أكد الدكتور جمال سامي، محافظ الفيوم، الانتهاء من أعمال توسعات وتطوير طريق ساحل بحيرة قارون بمنطقة شكشوك في الأوقات الزمنية المحددة سلفا، والعمل على تطوير وتجميل ميدان مفارق شكشوك بمركز أبشواى بمدخل عزبة سليمان.

موضوعات مقترحة

جاء ذلك، خلال جولة تفقدية لمحافظ الفيوم، تفقد خلالها أعمال توسعة وتطوير طريق ساحل بحيرة قارون بمنطقة شكشوك، إضافة لتجميل ميدان مفارق شكشوك بمركز أبشواي بمدخل عزبة سليمان، رافقه خلالها المهندس أيمن محمد عزت، رئيس مركز ومدينة أبشواي.

وشدد محافظ الفيوم، على إزالة جميع التعديات الموجودة على حرم الطريق تنفيذا للقانون، وردعا لكل من تسول له نفسه التعدي على الطريق العام مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتعدين، لافتا إلى أن الجميع سواسية في الحقوق والواجبات، ولابد من العمل على إرساء مبدأ العدالة مع جميع المواطنين، والتعامل مع المخطئين بكل حزم.

كما شدد محافظ الفيوم، على رئيس مركز ومدينة أبشواي للعمل على تكثيف أعمال النظافة وسرعة الانتهاء من أعمال التطوير والتجميل بمنطقة شكشوك، وعلى طول ساحل البحيرة، وتوفير ورديتين لأعمال النظافة بالتعاون والتنسيق بين أجهزة ومعدات الوحدة المحلية بشكشوك، وأجهزة ومعدات مجلس مدينة أبشواي لظهور المنطقة الساحلية بالمظهر الحضاري اللائق.

وأكد محافظ الفيوم، التأكد من مراجعة تراخيص المباني على طول ساحل البحيرة للحد من أي تعد قبل حدوثه، كما استمع المحافظ لمطالب المواطنين، وأكد لهم أن باب مكتبه مفتوح لهم في أي وقت للاستماع إليهم والاستجابة لمطالبهم، وشدد على رئيس مركز ومدينة أبشواي، بالمتابعة المستمرة لكل الأعمال على مستوى قرى المركز، للتأكد من الانضباط والوقوف على حسن الأداء وسير العمل.

وتفقد محافظ الفيوم، أعمال رصف ومعالجة طريق رحيم-بحيرة قارون، مؤكدًا الانتهاء من الأعمال في الأزمنة المحددة سلفا.
 


--

--
كلمات البحث
اقرأ ايضا: