Close ad

محافظ الأقصر يتفقد السوق السياحي بعد نشوب حريق بأحد العقارات| صور

1-7-2017 | 23:38
محافظ الأقصر يتفقد السوق السياحي بعد نشوب حريق بأحد العقارات| صورمحافظ الأقصر يتفقد السوق السياحي بعد نشوب حريق بأحد العقارات
الأقصر- إيمان الهواري

تفقد محافظ الأقصر محمد بدر، منطقة السوق السياحي بمدينة الأقصر، مساء اليوم السبت،  للاطمئنان على سلامة المواطنين، ومتابعة أعمال تأمين وحماية المنطقة، عقب السيطرة على حريق شب بأحد العقارات بمنطقة السوق.

موضوعات مقترحة

وجه المحافظ بالتأكد من جودة أسلاك الكهرباء، وإزالة أية مخلفات داخل المنطقة، والمرور الدوري عليها وتكثيف أعمال الحماية والتأمين.

وكانت وحدات الحماية المدنية، تمكنت من السيطرة علي حريق شب بمخزن بالدور الأرضي،  بأحد العقارات السكنية القديمة الخالية من السكان بمنطقة السوق السياحي، بشارع كيلوباترا بوسط مدينة الأقصر، أسفر الحريق عن خسائر طفيفة وتلفيات بسيطة في مخلفات مخزن "ببدروم" العقار، عبارة عن أخشاب قديمة وبعض المفروشات والأثاث، ولم تتسبب النيران في إصابات، حيث تبين خلو العقار من السكان، وعدم استغلاله من قبل ملاكه منذ فترة طويلة، ولم يتبين معرفة سبب الحريق.

وتوجه المحافظ أثناء نشوب الحريق يرافقه رئيس مدينة الأقصر،  وعدد من القيادات الأمنية إلى المنطقة وأشرف المحافظ على عملية إطفاء الحريق .

تابع المحافظ عمليات إزالة المخلفات الناجمة عن الحريق،  وتأمين المناطق المحيطة لعدم وصول النيران إليها، وتجول داخل منطقة السوق السياحي بوسط مدينة الأقصر،  للاطمئنان على المنشآت التجارية والبازارات والمحلات بداخله،  وشدد على ضرورة أحكام وسائل التأمين في الشارع،  ووضع طفايات حريق داخل المنشآت وإزالة أية مخلفات، والتأكد من جودة أسلاك الكهرباء. 

 

   
   
   
   
          

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: