Close ad

جمال سامي: نتائج طرح تأجير حديقة "مدينة الفيوم" قريبًا

22-6-2017 | 13:47
جمال سامي نتائج طرح تأجير حديقة مدينة الفيوم قريبًاالدكتور جمال سامي محافظ الفيوم
الفيوم-ميلاد يوسف:

صرح الدكتور جمال سامي، محافظ الفيوم، في بيان صحفي، اليوم الخميس، بأنه سيتم خلال الأيام القليلة المقبلة، الانتهاء من إجراءات فتح المظاريف المالية لمزايدة تأجير حديقة مدينة الفيوم بجوار ميدان السواقي.

موضوعات مقترحة

أضاف المحافظ، أن الإدارة العامة للشئون المالية والإدارية بديوان عام المحافظة، بالإنابة عن الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفيوم، أعلنت في جريدة "الجمهورية" بعددها الصادر بتاريخ 2 يونيو 2017، وفي جريدة "الأهرام" بعددها الصادر في تاريخ 3 يونيو 2017، عن مزايدة بالمظاريف المغلقة، لتأجير حديقة المدينة لمدة 3 سنوات، وتقديم مظروفين، أحدهما فني والآخر مالي، باسم سكرتير عام المحافظة "الإدارة المالية".

وأوضح"سامي"، أنه تم عقد جلسة فتح المظاريف الفنية بتاريخ 11 من الشهر الجاري، على أن يتم عقد جلسة لفتح المظاريف المالية للمزايدة، خلال الأيام القليلة المقبلة، تمهيدًا لإرساء المزايدة على من تنطبق عليه الشروط بالشكل القانوني.

كما أشار المحافظ، إلى أن إجراءات مزايدة تأجير حديقة المدينة، تمت وفقاً للقانون رقم 89 لسنة 1998، ولائحته التنفيذية وتعديلاتهما، لافتًا أنه تم الإعلان عنها أيضًا على بوابة المشتروات الحكومية.

وأكد جمال على التزام المحافظة التام بالإجراءات القانونية ومراعاة الشفافية المطلقة، في الإعلان عن المناقصات والمزايدات.

كلمات البحث
اقرأ ايضا: