Close ad

محافظ أسيوط يتفقد أعمال الرصف بشوارع حي غرب ويشدد على الانتهاء من تنفيذ الأعمال

20-6-2017 | 15:18
محافظ أسيوط يتفقد أعمال الرصف بشوارع حي غرب ويشدد على الانتهاء من تنفيذ الأعمال أعمال الرصف
أسيوط - إسلام رضوان

تفقد المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، خلال جولة مفاجئة أعمال رصف شوارع حى غرب المواجهة للمستشفيات الجامعية وجامعة أسيوط بمساحة 30 ألف متر مسطح، التي سيتم الانتهاء منها خلال 15 يومًا.

موضوعات مقترحة

رافقه خلال الجولة الدكتور عواد أحمد، السكرتير العام المساعد للمحافظة، واللواء جمال وهبي، مدير إدارة المرور، وطلعت عبدالقادر، رئيس حي غرب، وصلاح عامر مدير إدارة المتابعة الميدانية، وممدوح عبدالحميد، مدير مشروع وحدة الرصف بالمحافظة.

وأصدر المحافظ تعليماته خلال الجولة، بسرعة إنهاء إجراءات استلام المعدات الجديدة التي تم تزويد وحدة الرصف بها بتكلفة إجمالية تعدت 17 مليون جنيه وذلك للنهوض بأداء وكفاءة مشروع وحدة الرصف وسرعة الانتهاء من الأعمال المسندة إليه ولتحقيق معدلات أعلى في التنفيذ.

وأشار ممدوح عبدالحميد، مدير وحدة الرصف، إلى أن أعمال الرصف تتم بالمراكز والأحياء طبقًا للخطة الزمنية التي تم وضعها بالتنسيق مع رؤساء المراكز وشركات المياه والغاز الطبيعي والتليفونات والكهرباء وإدارة المرور، مشيرًا إلى قرب البدء في أعمال رصف بعض قرى ومدينة مركز ديروط، بالإضافة إلى البدء في أعمال رصف باقي شوارع وميادين حى غرب مدينة أسيوط بعد الانتهاء من أعمال توصيل شبكات وخطوط التليفونات بها.

وخلال الجولة استمع المحافظ إلى بعض طلبات المواطنين والمتعلقة بتكرار مشكلة طفح المجارى بمنطقة درب موسى بحي غرب مصدرًا تعليماته لرئيس الحي بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي لسرعة حل تلك المشكلة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: