Close ad

كسر خط مياه رئيسي بالمنطقة الصناعية السابعة بالسادات

18-6-2017 | 23:03
كسر خط مياه رئيسي بالمنطقة الصناعية السابعة بالسادات كسر خط مياه رئيسى
المنوفية - إسراء قنديل

شهدت المنطقة الصناعية السابعة بمدينة السادات بمحافظة المنوفية، اليوم الأحد، كسر خط مياه رئيسي، ودخول المياه لعدد من المصانع، ما تسبب فى إعاقة العمل وحركة السير والمرور والدخول والخروج من المصانع.

موضوعات مقترحة
ودفعت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمدينة السادات، بسيارات لكسح المياه، وفريق لإصلاح الكسر، وأكدت الشركة، أن الكسر جاء بخط مياه رئيسي بقطر 800 ملي، ما أدى إلى طرد كميات كبيرة من المياه التي انتشرت بطول 5 كيلو مترات، ودخلت إلى عدة مصانع.

وأكد مصدر بشركة المياه والصرف الصحى، أن فريق الإصلاح مازال يباشر عمله من أجل طرد المياه للبالوعات المتجهة لبركة الأكسدة، والبدء في إصلاح الكسر التي نتج عنه إغراق المنطقة، وتعطل العمل بعدد من المصانع، مضيفا، أن خط المياه بعد عن خطوط المرافق الأخرى من غاز طبيعي وكهرباء.

وأكد عدد من العاملين بشركات الإسكندرية للغزل والنسيج، وشركة البسكويت، أن كسر خط المياه أدى إلى توقف الطريق، ودخول الماء ببعض المصانع، وتسبب انحدار الماء علي مسافة 5 كيلوات، مشيرين إلى أن شدة سريان الماء، تعوقهم عن الحركة والدخول والخروج من المصنع، كما أعاقت حركة السيارات، ما أدى إلى حبسهم داخل المصانع.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة