Close ad

محافظ الدقهلية يدين التعدي على ضابط أمام موقف طلخا ويطالب بإعمال القانون

29-5-2017 | 13:55
محافظ الدقهلية يدين التعدي على ضابط أمام موقف طلخا ويطالب بإعمال القانونصورة من مقطع الفيديو
الدقهلية - منى باشا

أصدر الدكتور أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية، اليوم الإثنين، بيانًا أدان فيه تعدي شخصين على ملازم أول بإدارة مرور الدقهلية بالضرب وتمزيق ملابسه بموقف طلخا الجديد، ومحاولة تصويره والتشهير به عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

موضوعات مقترحة

وقال بيان المحافظ، "إن ما حدث قبل الإفطار من قيام شقيقين وهما كريم.م.م. (28سنة-سائق)، ومدرج جنائيًا تحت رقم 2516 والسابق اتهامه بقضيتي مخدرات وسب وقذف، وشقيقه مؤمن.م.م.(29سنة-سائق)، بالتعدي على الملازم أول عبدالله إبراهيم، من قوة إدارة مرور الدقهلية أثناء قيامه بأداء واجبه الوظيفي وتسيير حركة المرور، تعد صارخ على القانون".

وأضاف البيان "تمكنت قوة من ضباط مباحث مركز طلخا من ضبطهم، والتحقيقات الأولية أثبتت قيام أحد المتهمين بالجلوس على إحدي الدراجات النارية التابعة لإدارة المرور وعند محاولة إبعاده سب الضابط وتعدى عليه بالضرب، وتدخل شقيقه وتعدى على الضابط، وتم تصويره بواسطة هاتف محمول، في محاولة يائسة للنيل من أفراد الشرطة والتقليل من دورهم وشجاعتهم الباسلة في فرض الأمن والأمان للمواطنين".

وشدد محافظ الدقهلية على ضرورة إعمال القانون وتطبيقه بكل حسم وحزم على كل من حاول تصدير صورة سلبية بشأن الواقعة، مؤكدًا إجراءه إتصالا باللواء أيمن الملاح، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية للوقوف على ما تم اتخاذه من إجراءات حيال مرتكبي الواقعة، فيما أفاد مصدر بمديرية الأمن إنه تم إحالة الواقعة للتحقيق.

كانت مشادة تطورت للاشتباك بالأيدي نشبت بين مواطن وملازم أول بمرور الدقهلية أمس الأحد، أصيب على أثرها الطرفين، وتم تصوير مقطع فيديو تداوله الآلاف لمشاجرة بين بعض الأفراد من بينهم ضابط ومواطن وجهه غارق في الدماء، أمام موقف طلخا الجديد.

كلمات البحث
اقرأ ايضا:
الأكثر قراءة