Close ad

التحقيق مع 4 عمال بتهمة سرقة معدات وأجهزة طبية من مبنى مستشفى الأقصر

28-5-2017 | 15:33
التحقيق مع  عمال بتهمة سرقة معدات وأجهزة طبية من مبنى مستشفى الأقصرمستشفى الأقصر الدولي
الأقصر- إيمان الهواري

بدأت نيابات الأقصر، اليوم الأحد، التحقيق مع 4 عمال بتهمة سرقة معدات وأجهزة طبية من مبنى مستشفى الأقصر الدولي، عقب اكتشاف واقعة السرقة من قبل مدير الشئون القانونية بمستشفى الأقصر.

وبدأت الواقعة بقيام (محمود محمد عثمان- 54 سنة- مدير الشئون القانونية بمستشفى الأقصر الدولي) بتحرير محضر بقسم شرطة الأقصر، لسرقة بعض الأجهزة والآلات الطبية من داخل قسم التعقيم والمسالك البولية بالمستشفى، ولم يتهم أحدًا بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6879/2017 جنح قسم شرطة الأقصر.

وبعد إخطار مدير أمن الأقصر، اللواء عصام الحملي، أمر بتشكيل فريق من إدارة البحث الجنائي وتبين لفريق البحث أن مرتكبي الواقعة هم كل من (ع م ع- 37 سنة- عامل خدمات بالمستشفى) مقيم دائرة الضبعية، و"ب م س"، 41 سنة، عامل مخازن بالمستشفى ومقيم البياضية، و(م س ب-43 سنة-كاتب بالمستشفى) ومقيم منشاة العماري و(م.أ.ع-56 سنة أمين مخازن).

وتم ضبط المتهمين وبمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات والضبط اعترفوا بقيامهم بالاستيلاء على المسروقات بقصد بيعها وتقسيم حصيلة البيع بينهم، وأن المتهم الرابع هو المسئول عن إخفاء وبيع تلك المسروقات، وتحرر عن ذلك محضر.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: