Close ad

بمشاركة 250 شابًا.. "الشباب والرياضة" تنظم ماراثون في سباق الدراجات بالغربية الأحد المقبل

18-5-2017 | 14:01
بمشاركة  شابًا الشباب والرياضة تنظم ماراثون في سباق الدراجات بالغربية الأحد المقبلمحمد إسماعيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية
الغربية – محمد مبروك

أعلنت مديرية الشباب والرياضة بالغربية اليوم الخميس عن تنظيم ماراثون رياضي يوم الأحد المقبل في سباق الدراجات تحت رعاية المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة وبحضور أحمد ضيف صقر محافظ الغربية.

وتنطلق فعاليات الماراثون في الثالثة ونصف عصرًا على الطريق الدولي "طنطا -كفرالشيخ" انطلاقًا من أمام عزبة نظيف حتى نهاية شركة الكهرباء بسبرباي بمسافة تقدر بـ10 كم.

وأكد محمد إسماعيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية أن الماراثون يشارك فيه 250 شابًا من مختلف الفئات العمرية ويضم شباب الأحزاب وشباب الجامعة والأندية الرياضية بالإضافة إلى مراكز الشباب على مستوى المحافظة.

وأضاف "إسماعيل" أنه سيتم تقديم جوائز مالية تقدر بـ 5000 جنيه للحاصلين على المراكز العشرة الأولى وتتراوح الجوائز ما بين 1000 جنيه للفائز بالمركز الأول، و800 جنيه للمركز الثاني، و700 جنيه للمركز الثالث، و200 جنيه للحاصل على المركز العاشر، لافتًا أن الهدف من الماراثون هو تنمية الوعي والانتماء لوطننا الغالي مصر وغرس روح النصر في نفوس أبنائنا وتحفيزهم للعمل من أجل رفعة وتقدم الوطن.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة