Close ad

محافظ كفر الشيخ يشهد حفل تكريم الأيتام بحديقة صنعاء ويقدم 13 رحلة عمرة للأمهات

27-4-2017 | 15:00
 محافظ كفر الشيخ يشهد حفل تكريم الأيتام بحديقة صنعاء ويقدم  رحلة عمرة للأمهاتمحافظ كفرالشيخ يشهد حفل تكريم الأيتام بحديقة صنعاء
كفرالشيخ - علاء عبدالله

شهد السيد نصر، محافظ كفرالشيخ، اليوم الخميس، بحديقة صنعاء، حفل تكريم الايتام الذى نظمتة جمعية الإيمان لرعاية الأيتام بالتعاون مع جمعية دار البر بدولة الإمارات وجمعية الأورمان والتضامن الاجتماعي، ومنح 13 رحلة عمرة لأمهات الايتام، بالإضافة إلى تكريم عدد من الأيتام المتفوقين رياضياً وتوزيع اللحوم بالتعاون مع القوات المسلحة.

جاء ذلك بحضور العميد سامح الطنوبي، المستشار العسكرى، والمهندس على عبد الستار، مساعد المحافظ ، ورئيس مركز ومدينة كفرالشيخ ، والمحاسب مصطفى جاد الله وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، والعميد علاء نجم رئيس جمعية الأورمان ، ومحمد حسين رئيس جمعية الإيمان وعدد من القيادات التنفيذية.

وقال محافظ كفرالشيخ، يكفيكم فخرًا إن قائدكم هو الرسول صلي الله عليه وسلم، الذي ولد وعاش يتيما ومات عظيمًا٬ فأنتم أبطال تغلبتم على كل ظروف الحياة ومصاعبها، وإنني أري فيكم المستقبل الواعد الذي ينقل مصر إلى مصاف الدول المتقدمة.

وأضاف محافظ كفرالشيخ، خلال كلمته بالاحتفال: ان الله عز وجل كرم اليتيم وأوصى به، حيث قال رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ" : أَنَا وَكَافِلُ الْيَتِيمِ كَهَاتَيْنِ فِي الْجَنَّةِ ، وَأَشَارَ بِالسَّبَّابَةِ وَالْوُسْطَى"و إنه يتم رعاية الأيتام ودعمهم حتى يصلوا إلى بر الأمان، والتأكيد على حسن الرعاية المقدمة لهم.

وحث محافظ كفرالشيخ، المواطنين ورجال الأعمال للتبرع لصالح الأيتام، قائلًا: إن هذا حق أصيل للأيتام ومسئولية اجتماعية تقع على عاتق رجال الأعمال والمجتمع نحو دور الأيتام.

موضوعات مقترحة

وفى نهاية الحفل كّرم محافظ كفرالشيخ، عددًا من الاطفال الايتام والمتفوقين من الايتام ومنح أمهات الأيتام 13 رحلة عمرة بالإضافة إلى مبالغ مالية لكل أم تقديرًا لهن ومكانتهن.

حفل تكريم الأيتام

حفل تكريم الأيتام

حفل تكريم الأيتام
 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: