Close ad

بالصور.. وزير الثقافة: مهرجان السويس بداية للاهتمام بثقافة الطفل

24-4-2017 | 13:49
بالصور وزير الثقافة مهرجان السويس بداية للاهتمام بثقافة الطفلجانب من الافتتاح
السويس - عمرو غنيمة

أعلن حلمي النمنم، وزير الثقافة، عن اهتمام الوزارة بخريطة ثقافة الطفل، موضحًا أن مهرجان مسرح الطفل بالسويس يُعد خُطوة للتوسع في أنشطة الثقافة المتعلقة بالأطفال، مشيرًا إلى أن السويس تستحق أن تكون بداية منها.

وأضاف وزير الثقافة، خلال حضور مهرجان السويس الأول لمسرح الطفل، أن الوزارة سترعى احتفالية كبرى من خلال المجلس الأعلى الثقافة، سيشرف عليها بنفسه لتأبين الراحل الكابتن غزالي أحد رموز ثقافة المقاومة، مؤكدًا أن طباعة وعرض كتب ودواوينه وأعماله وأشعاره خاصته في حرب الاستنزاف استعدادًا لحرب أكتوبر، كما سيتم التنسيق مع محافظة السويس لإقامة حفل تأبين كبرى للكابتن "غزالي" بقصر الثقافة بحضوره، وعدد من المتهمين بمجال الثقافة في مصر.

موضوعات مقترحة

وتفقد الوزير، يرافقه أحمد حامد، محافظ السويس، واللواء مصطفى شحاتة، وقيادات مديرية الثقافة، ونواب السويس، الأنشطة الثقافية بقصر الثقافة، تتضمن معرض الكتاب واللوحات فنية، وعقد اجتماع لبحث مطالب العاملين و رؤية العاملين بمجال الثقافة بالمحافظة.

وكان أحمد حامد، محافظ السويس، قد استقبل وزير الثقافة، اليوم الإثنين، فى مكتبه بمبنى ديوان عام المحافظة، وذلك في إطار متابعة وزير الثقافة مهرجان مسرح السويس الأول للطفل، والذي يقُام بقصر ثقافة السويس بمشاركة 4 محافظات.

 




 


كلمات البحث
اقرأ أيضًا: