Close ad

بالصور.. محافظ السويس يتفقد طريق "السخنة" استعدادًا لعطلة "شم النسيم"

16-4-2017 | 20:02
بالصور محافظ السويس يتفقد طريق السخنة استعدادًا لعطلة شم النسيممحافظ السويس يتفقد طريق "السخنة" استعدادًا لعطلة "شم النسيم"
السويس - عمرو غنيمة

تفقد محافظ السويس أحمد حامد، ومدير الأمن، اللواء مصطفى شحاتة، طريق (السويس ـ السخنة)؛ لمتابعة أعمال الرصف، التي تتم بمنطقة الأدبية قبل تقاطع طريق القطامية، لمسافة 16 كيلو متر، والتأكيد علي تأمين الطريق لاستقبال الزائرين من المحافظات الأخرى إلى الفنادق والقري السياحية والشواطئ العامة في المحافظة، لقضاء عطلة "شم النسيم"، غداً .

وأكد حامد، وقف أعمال الرصف، غداً، الإثنين، بمناسبة شم النسيم، علي أن يبدأ العمل فور انتهاء العطلة، على أن يتم الانتهاء من عملية الرصف 15 يونيو.

موضوعات مقترحة

وشدد حامد على وضع اللافتات المرورية، والإشارات الضوئية؛ لتوجيه السائقين بأي تحويلات جديدة على طريق (السخنة ـ الزعفرانة).

والتقى المحافظ، الضباط وأفراد الشرطة، ورجال مرفق الإسعاف الطبي، المتواجدين على الطريق، والأكمنة، وطالبهم بالمزيد من الجهد والإخلاص في العمل، ونجدة أي مواطن يستغيث، وتأمين الطريق، والتصدى لمن يخالف التعليمات.

وأكد حامد، انتشار سيارات الإسعاف في مناطق تجمعات المواطنين، والفنادق السياحية، والشواطئ العامة، بالتزامن مع استعداد سيارات الإسعاف داخل نقط الإسعاف، المنتشرة علي الطرق الرئيسية.


11

11

11

11

11
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: