Close ad

فصل التيار الكهربائي عن مدن وقري بمحافظة الأقصر لتأمين أعمال صب خرسانة كوبرى

10-4-2017 | 13:00
فصل التيار الكهربائي عن مدن وقري بمحافظة الأقصر لتأمين أعمال صب خرسانة كوبرىصورة ارشيفية
الأقصر- إيمان الهواري

شهدت عدد من مدن وقري محافظة الأقصر، اليوم الإثنين، فصل التيار الكهربائي، وذلك لتأمين أعمال صب خرسانة كوبرى، تتم على الطريق الدائرى المكمل للطريق الأخضر بناحية بدران بجوار السكة الحديد.

وكان قد أعلن المهندس حجاج عبده محمد، وكيل وزارة الكهرباء بالأقصر، أن فصل التيار الكهربائي يبدأ من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الواحدة والنصف ظهر نفس اليوم، وذلك أيام الإثنين والثلاثاء، لحين انتهاء أعمال الصب لخرسانة الكوبري.

وأضاف وكيل وزارة الكهرباء بالأقصر، أن قطع التيار اليوم الإثنين تم من الساعة الثامنة صباحا إلي الواحدة والنصف ظهراً من نفس اليوم، في مدينة "البياضية" بالكامل وقري منشية النوبة ونجع الوحدة بمدينة الطود، أما يوم غد الثلاثاء الموافق 11 أبريل الجارى، فسيتم قطع التيار من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة الواحدة والنصف ظهراً وذلك فى مدينة أرمنت بالكامل،  وقرى الرزيقات والرياينة والنجوع التابعة لهم بمدينة أرمنت.

وأهابت شركة توزيع الكهرباء بالمواطنين لاتخاذ الاحتياطات اللازمة والتدابير الضرورية لتدارك حدوث أضرار نتيجة هذا الفصل للتيار، كما ناشدت الشركة المواطنين، قاطنى تلك المناطق التى سيتم قطع التيار بها والمستشفيات والمخابز بتدبير احتياجاتهم خلال فترة قطع التيار.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: