Close ad

هربت لعشيقها بمساعدة شقيقها.. أمن الإسكندرية يكشف ملابسات اختطاف زوجة بمنطقة الرمل

3-4-2017 | 12:16
هربت لعشيقها بمساعدة شقيقها أمن الإسكندرية يكشف ملابسات اختطاف زوجة بمنطقة الرملصورة ارشيفية
الإسكندرية - أحمد صبري

كشفت أجهزة الأمن بالإسكندرية ملابسات واقعة اختطاف زوجة بمنطقة الرمل شرق المدينة، وتبين أنها هربت لدى عشيقها بمساعدة من شقيقها، وادعوا واقعة الاختطاف.

كان قسم شرطة أول الرمل، قد تلقى بلاغًا من كل من "م ز ح، 45 عامًا، عامل"، ومقيم بشارع محطة السوق، دائرة القسم، وشقيق زوجته "ا. ا. ا"، 28 عامًا، مندوب مبيعات، مقيم بذات العنوان، بغياب زوجة الأول وشقيقة الثاني المدعوة "أ .أ.ا"، 30 عامًا، ربة منزل، ومقيمة بذات العنوان، عن مسكنها منذ يومين، وتعرضها لواقعة اختطاف.

 وتبين بالفحص عدم صحة البلاغ، وأن المذكورة على علاقة بالمدعو "أ. ع. ن، 33 عامًا"، صاحب محل خردوات، ومقيم بعزبة سلام دائرة القسم، وقيامها بمغادرة مسكن الزوجية، تاركة كريمتيها البالغتين من العمر (11 سنة – 6 سنوات)، ورغبتها في الطلاق من زوجها لوجود خلافات زوجية بينهما، وأن شقيقها المذكور على علم بتلك العلاقة ومكان تواجدها.

تمكن ضباط وحدة مباحث القسم، من ضبطهما بمسكن شقيقة المشكو في حقه الكائن بمنطقة الزوايدة، دائرة قسم شرطة ثالث المنتزه، وبمواجهتهم، اعترفوا بالواقعة، وتحرر المحضر إداري قسم شرطة أول الرمل وجارِ العرض على النيابة المختصة للتحقيق.

كلمات البحث
اقرأ ايضا: