Close ad

إصابة شخص بالاختناق فى حريق طال منزلين بقرية برخيل فى سوهاج

27-3-2017 | 09:09
إصابة شخص بالاختناق فى حريق طال منزلين بقرية برخيل فى سوهاجصورة ارشيفية
سوهاج - أحمد جابر العراقى

تمكنت قوات الحماية المدنية بسوهاج، من السيطرة على حريق اندلع فى منزلين بقرية برخيل التابعة لمركز البلينا، وتم إخماده بعد أن تسبب فى إصابة أحد الأشخاص بالاختناق واحتراق بعض المنقولات المنزلية وكمية من البوص والأخشاب.

تلقى مركز شرطة البلينا بلاغًا بوجود حريق بقرية برخيل، فانتقل مأمور المركز وضباط وحدة المباحث وقوات الحماية المدنية إلى مكان البلاغ وتمت السيطرة على الحريق وإخماده.

وتبين من الفحص نشوب الحريق بمنزلين مكونين من طابقين ومشيدين بالطوب اللبن والطين ومعروشين بأفلاق النخيل، ملك كل من القذافي محمود محمد، صابر صديق مصطفى، ونتج عن الحريق إصابة على جمال عبدالعاطي (20سنة) بحالة اختناق، وتم نقله للمستشفى المركزي وأجريت له الإسعافات الأولية وصرح له بالخروج.

انحصرت التلفيات في احتراق كمية بعض المنقولات المنزلية وكمية من البوص والأخشاب، وبسؤال المذكورين أيدا ما جاء بالفحص ورجحا نشوب الحريق بسبب حدوث ماس كهربائي بمنزل الأول ونفيا الشبهة الجنائية، وأخطـــرت الأدلــة الجنائيــة للمعاينــة الفنية، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري فـي الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1860 إداري المركز لسنة 2017 وجار العرض على النيابة العامة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة