Close ad

الأم المثالية بسوهاج: كرست حياتي لخدمة أبنائي وسعادتي كنت أراها في نجاحهم

21-3-2017 | 17:06
الأم المثالية بسوهاج  كرست حياتي لخدمة أبنائي وسعادتي كنت أراها في نجاحهم السيدة ناديه سليمان أحمد الأم المثالية بسوهاج
سوهاج - توماس موفيد

يكرم الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، الأمهات المثاليات لعام 2017 اللائى من بينهن السيدة نادية سليمان أحمد، مديرة عام سابقة بمديرية الضرائب، من مركز طما بسوهاج .
وتقول ناديه لـ "بوابة الأهرام" :"اختياري للتكريم أدخل الفرح إلي قلبي وعوضني عن كل ما مررت به من صعوبات في حياتي، مضيفًة أنها رفضت الزواج بعد وفاة زوجها في عام 1999 ، لاستكمال مسيرة الحياة مع أولادى الثلاثة ، وأكبرهم "رامي" محامٍ بإحدي شركات البترول حاليًا، و "رؤي" دكتورة جامعية بجامعة أسيوط، وأصغرهم "أحمد" طالب بالفرقة الخامسة بكلية الصيدلة .

وتضيف :"كرست حياتي لخدمة أبنائي وسعادتي كنت أراها في نجاحهم في الدراسة، وقد عانيت الكثير في التوفيق بين دوري كأم وأب وصديق لأولادي".

وقالت "إنها واحدة من ضمن النماذج الكثيرة للأمهات المثاليات في صعيد مصر، مشيرة إلي أن سعادة أي أم تكمن في رؤية أبنائها نماذج صالحة ومشرفة تخدم وطنها بسخاء".

وختمت حديثها قائلة " تكريمي من قبل الرئيس السيسي وسام علي صدري وأعلم أنه يقدر السيدة المصرية جيدًا ويعلم قدرها جيدًا، وأطالب كل أم مصرية بأن تبذر في أبنائها بذور الإخلاص والتفاني في العمل لخدمة بلدنا الحبيبة مصر، موجهة دعوتها إلي كل سيدات مصر بالتكاتف ومساندة الرئيس السيسي، للنهوض بالبلد".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: