Close ad

ميناء دمياط يُشارك في مؤتمر "مارلوج 6" للنقل البحري واللوجيستيات بالإسكندرية

20-3-2017 | 18:58
ميناء دمياط يُشارك في مؤتمر مارلوج  للنقل البحري واللوجيستيات بالإسكندريةهيئة ميناء دمياط
دمياط - حلمى سيد حسن

شاركت هيئة ميناء دمياط، في المؤتمر الدولي للنقل البحري واللوجستيات "مارلوج 6" الذى انطلقت فعالياته بمدينة الإسكندرية، اليوم الإثنين، تحت عنوان "التكامل العالمي للموانئ - الفرص المستقبلية".

وينظم المؤتمر مركز البحوث والاستشارات لقطاع النقل البحري، ومعهد تدريب الموانئ التابعين للأكاديمية العربية للعلوم والنقل والتكنولوجيا، والاتحاد الدولي للموانئ، ومؤسسة ميناء فالينسيا الأسباني وهيئة قناة السويس، وينعقد المؤتمر برعاية الدكتور هشام عرفات، وزير النقل و أمين عام جامعة الدول العربية.


وذكر ممدوح الشيطى المتحدث الإعلامي لهيئة ميناء دمياط، أن الميناء يشارك بجناح متميز وفيلم تسجيلي، عن أنشطة الميناء في معرض الخدمات البحرية، المقام على هامش المؤتمر، والذى قام وزير النقل المصري بزيارته وأثنى عليه، ورئيس الأكاديمية والعديد من الشخصيات ورجال الأعمال المهتمة بمجال النقل البحري، حيث كان في استقبالهم اللواء بحرى أيمن صالح رئيس مجلس الإدارة وقيادات الهيئة.

وأضاف الشيطى أن المؤتمر يهدف إلى جذب المتخصصين والمهتمين بكل ما يتعلق بالتنمية المستدامة، في تطوير وإدارة البيئة والموانئ البحرية، ويشارك فيه 37 دولة عربية وأجنبية، وتستمر اليوم جلسات اليوم الثاني للمؤتمر، وتنتهى أعماله غداً الثلاثاء.

كلمات البحث
اقرأ ايضا:
الأكثر قراءة