Close ad

بالصور... رئيس جامعة أسيوط يستقبل رئيس جامعة العلوم التطبيقية فى البحرين

21-2-2017 | 16:11
بالصور رئيس جامعة أسيوط يستقبل رئيس جامعة العلوم التطبيقية فى البحرينالدكتور أحمد عبده جعيص - الدكتور غسان فؤاد عواد
أسيوط - إسلام رضوان

استقبل الدكتور أحمد عبده جعيص، رئيس جامعة أسيوط، اليوم الثلاثاء، الدكتور غسان فؤاد عواد، رئيس جامعة العلوم التطبيقية بالبحرين، بحضور الدكتور شحاتة غريب مستشار رئيس جامعة أسيوط لشئون الجامعات العربية، والدكتور أنورعبد الوهاب النواف، رئيس قسم الشئون القانونية بجامعة العلوم التطبيقية.

وأكد رئيس جامعة أسيوط عمق الصلة والروابط التي تجمع مصر بمملكة البحرين الشقيقة، سواء على المستوى الرسمي أو الشعبي، معربًا عن ترحيبه بالطلاب الوافدين للدراسة بجامعة أسيوط، سواء من البحرين أو أي من الدولة العربية الشقيقة.

وأضاف أن الجامعة تحرص على توفير كافة سبل الدعم والرعاية لطلابها في شتى التخصصات، سواء في المرحلة الجامعية أو الدراسات العليا، وهو ما يمثل استراتيجية أساسية للجامعة تسعى إلى الانفتاح وتوثيق علاقات التعاون والعمل المشترك مع كافة المؤسسات العلمية العربية والدولية والتي من شأنها إثراء العملية التعليمية، وتوطيد أواصر التقارب والتبادل الثقافي بين الشعوب.

فيما أشار رئيس جامعة العلوم التطبيقية بالبحرين إلى ما تتمتع به جامعة أسيوط من مكانة متميزة بين الجامعات العربية، لما لها من تاريخ عريق وإمكانات متقدمة، داعيًا إلى توثيق التعاون بين الجامعتين عن طريق إبرام اتفاقية تعاون مشتركة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة