Close ad

بالصور.. محافظ أسوان يفتتح مشروع تنقية المياه بالناصرية بالتعاون مع الوكالة السويسرية

20-2-2017 | 18:48
 بالصور محافظ أسوان يفتتح مشروع تنقية المياه بالناصرية بالتعاون مع الوكالة السويسريةمحافظ أسوان مجدي حجازي وسفير سويسرا بالقاهرة
أسوان - بوابة الأهرام

افتتح محافظ أسوان مجدي حجازي وسفير سويسرا بالقاهرة اليوم الإثنين، مشروع تنقية مياه الشرب، والذي يخدم 100 ألف مواطن بمنطقة الناصرية، الممول من الوكالة السويسرية للتنمية والتعاون الدولي.

موضوعات مقترحة

وأكد محافظ أسوان، أن الشعب المصري هو شعب محب لكل شعوب العالم، ويحرص على التعاون مع الجميع وهو ما تحقق على أرض الواقع من التعاون والدعم السويسري، لتكون من ثمار ذلك توفير مياه شرب نقية ذات مواصفات عالية لأهالى الناصرية.

وأضاف حجازي، أنه تم التنسيق مع السفير السويسرى، لوضع إستراتيجية للعمل لخطة 2017 – 2020، من خلال طرح أهم المشروعات التى تحتاج إلى توفير اعتمادات مالية، بهدف تحقيق أقصى استفادة وأقصى عائد للمواطن لتلبية المطالب الجماهيرية والمساهمة فى توفير فرص عمل حقيقية للشباب.

وأكد "ماركوس لايتنر" سفير سويسرا بالقاهرة، أن انتهاء مشروع مياه الناصرية، هو بداية للتعاون مع محافظة أسوان، مشيرا إلي أنه تم الاتفاق علي تنفيذ مشاريع مختلفة للمحافظة، سواء فى المياه أو الصرف الصحي أو غيرها، لخلق مزيد من فرص العمل.




 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة