Close ad

إصابة مزارعين بطلقات نارية بسبب خلافات الجيرة فى سوهاج

17-2-2017 | 04:11
إصابة مزارعين بطلقات نارية بسبب  خلافات الجيرة فى سوهاجصورة ارشيفية
سوهاج - أحمد جابر العراقى

شهدت قرية نزلة القاضى بمركز طهطا مشاجرة مستخدمت فيها الأسلحة النارية، بسبب النزاع على أراضى زراعية، مما أسفر عن إصابة إثنين من طرفى المشاجرة بطلقات نارية، وتم نقلهما إلى المستشفى لتلقى العلاج.

تلقى مركز شرطة طهطا بلاغا بوجود مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بقرية نزلة القاضي، فانتقل العميد رئيس قسم المباحث الجنائية ورئيس فرع بحث الشمال ومأمور وضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ.

وتبين من الفحص وقوع المشاجرة بين كل من "طرف أول" محمد عبد العال عبد الرازق (60 سنة-مزارع) مصاباً بطلق ناري فتحتي دخول وخروج بالكتف الأيمن، وأشرف.س.أ(32سنة-مزارع)، و"طرف ثان"عزت صفوت موسي (22 سنة-مزارع) مصاباً بطلق ناري فتحتي دخول وخروج بالصدر، رأفت.م.ح(47سنة- مزارع)، وذلك بسبب خلافات الجيرة بالأرض الزراعية، وتم نقل المصابين للمستشفي المركزي تحت الحراسة اللازمة.

تم ضبط طرفي المشاجرة والسلاح المستخدم في الواقعة، وبسؤالهما تبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما علي الأخر بالضرب وإحداث إصابته، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2582 جنح المركز لسنة 2017 وجاري العرض علي النيابة العامة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: