Close ad

محافظ الإسكندرية يؤكد الانتهاء من أعمال تطوير الطريق الدائري نهاية إبريل القادم

16-2-2017 | 09:52
محافظ الإسكندرية يؤكد الانتهاء من أعمال تطوير الطريق الدائري نهاية إبريل القادم رضا فرحات
الإسكندرية - أحمد صبري

شدد رضا فرحات، محافظ اﻹسكندرية، علي جميع القائمين علي مشروع تطوير الطريق الدائري بسرعة الانتهاء من كافة أعمال التطوير به، والتزامهم بتسليم المشروع في الوقت المحدد لذلك في نهاية شهر إبريل القادم، مؤكدًا علي تذليل كافة العقبات التي تعوق عملية التطوير.

موضوعات مقترحة

جاء ذلك خلال تفقد "فرحات"، اليوم الخميس لمشروع تطوير الطريق الدائري للوقوف علي أعمال التطوير به وأهم المعوقات والمشاكل التي تواجه عمليات التطوير لسرعة حلها.

أكد "فرحات"، أن مشروع تطوير الطريق الدائري يعد وصلة حيوية بديلة للكورنيش للمتجهة إلى شرق المدينة، وسيساهم بشكل كبير في الحد من التكدس والاختناق المروري عن وسط اﻹسكندرية، مما سيشعر المواطنين بمدي التحسن الملحوظ في الحركة المرورية؛ وذلك في إطار وضع خطة شاملة لأعمال تخطيط النقل والمرور والمواصلات بنطاق المحافظة.

كما وجه مديري مديريات الكهرباء والري والزراعة والصرف وجميع مسئولي المرافق بالطريق بالتنسيق الدائم المستمر مع القائمين علي تنفيذ المشروع لتذليل كافة العقبات الموجودة، مؤكدًا علي إنه لن يسمح بأي تقصير وسيتم محاسبة المسئولين عن أي تأخير في ذلك فوراً.

وأوضح المحافظ أن الإسكندرية تسير في اتجاه تطوير المناطق الحيوية وتخطيطها لتمثل إضافات جديدة لها، وكذا تحسين الحركة المرورية في أنحائها للحد من ظاهرة التكدس والاختناق المروري، مؤكدًا على أن هدفه هو شعور المواطن بمدى اهتمام الدولة بالتنمية وسرعة حل المشكلات، ورفع المعاناة عن المواطنين.

وتفقد المحافظ الأعمال التي تمت بالمشروع علي أرض الواقع، والاستماع إلى المعوقات به والتي تتعلق جميعها بالمرافق العامة بالطريق، وتم استعراض حالة الطريق قبل بدء المشروع، وكذا الأعمال التي تمت بالمشروع حتى الآن.

جدير بالذكر أن الطريق الدائري يربط من الطريق الصحراوي إلي شرق المدينة بطول 8 كم و800 متر .

كلمات البحث
اقرأ ايضا:
الأكثر قراءة