Close ad

بدء انطلاق مبادرة الانضباط المدرسي بمدارس أسيوط

12-2-2017 | 15:41
بدء انطلاق مبادرة الانضباط المدرسي بمدارس أسيوط انطلاق مبادرة الانضباط المدرسي بمدارس أسيوط
أسيوط - إسلام رضوان

انطلق أسبوع الانضباط العام بمدارس محافظة أسيوط، اليوم الأحد تحت رعاية الدكتور الهلالي الشربيني، وزير التربية والتعليم، والمهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، تنفيذًا للدعوة، التي أطلقتها مؤسسة أخبار اليوم.

وشارك صلاح فتحي، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، طلاب مدرسة ناصر الثانوية العسكرية أول يوم للمبادرة، حيث حضر وكيل الوزارة طابور الصباح بالمدرسة يرافقه عبدالناصر حامد، مدير عام التعليم العام، وأبدى سعادته لما شاهده فى المدرسة من انضباط تام للطلاب والعاملين، كما كرم وكيل الوزارة الطالب الحائز على المركز الثالث على مستوى الجمهورية فى رياضة المصارعة.

وأوضح وكيل الوزارة، أن المبادرة تهدف إلى غرس قيم احترام القانون والنظام في نفوس النشء واستعادة الوجه الحضاري والعمل على نشر ثقافة الانضباط في الشارع المصري بمشاركة وزارات (التربية والتعليم والتعليم الفني – الداخلية – التنمية المحلية – الشباب والرياضة – الأوقاف).

وأشار فتحي إلى أن المبادرة تستمر لمدة أسبوع بالمحافظات، وتأتى استكمالاً للجهود التي تبذلها الوزارة لتحقيق عام دراسي منضبط بجميع المدارس على مستوى الجمهورية، لافتا إلى إنه سيتم موافاة الوزارة بتقرير يومي عن المبادرة طوال فترة تنفيذها.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة