Close ad

بالصور.. محافظ دمياط يُؤكد أهمية دور معلم المرحلة الابتدائية في تنشئة الأجيال

8-2-2017 | 17:03
بالصور محافظ دمياط يُؤكد أهمية دور معلم المرحلة الابتدائية في تنشئة الأجيالالدكتور إسماعيل عبد الحميد طه - محافظ دمياط
دمياط - حلمى سيد حسن

نظمت جمعية رابطة التعليم الابتدائي بدمياط، الاحتفالية السنوية لها، بالتعاون مع قصر ثقافة دمياط، وسط حضور المحافظ الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه.

موضوعات مقترحة

وفي كلمته، أشار محافظ دمياط إلي أهمية دور معلم المرحلة الابتدائية في تنشئة الأجيال، موضحا أنه يدين بالفضل لمعلمي هذه المرحلة، في فترة مهمة من فترات حياته؛ وهي المرحلة الابتدائية، حيث لم يعد يذكر في حياته إلا هؤلاء المعلمين، نظرا لتأثيرهم الفعال في حياته العلمية.

وأكد محافظ دمياط، أهمية دور المعلم بصفة عامة في العملية التعليمية، وأنه جزء لا يتجزأ منها، بالإضافة إلي التلميذ وولي الأمر، والإدارة التعليمية، وأننا نحتاج إلي التكاتف والترابط لإخراج جيل متعلم، مفيدا لمجتمعه ووطنه.

وكان إبراهيم الموجي رئيس مجلس إدارة رابطة المعلمين، قد ألقي كلمة في بداية الاحتفالية رحب فيها بالحضور وعلي رأسها السيد محافظ دمياط، وعطا خليفة وكيل وزارة التربية والتعليم، والنائب محمد الزيني، والنائبة إيفيلين متي، وعباس حلمي رئيس جمعية رابطة التعليم الابتدائي علي مستوي الجمهورية، كما قدم الشكر باسم 14 ألف معلم بالمرحلة الابتدائية لمحافظ دمياط، علي حضوره الاحتفالية، ومشاركته الفعالة فيها، وكذلك ما يقدمه من خدمات لصالح الجمعية التي تم إنشاؤها عام 1955م.


11

11

11

11

11
كلمات البحث
اقرأ ايضا: