Close ad

"عبدالعال" يفتتح "إسكان كيما" في أسوان بتكلفة 75 مليون جنيه

31-1-2017 | 20:20
عبدالعال يفتتح إسكان كيما في أسوان بتكلفة  مليون جنيهالدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب يفتتح مشروع "إسكان كيما"
أسوان - بوابة الأهرام

افتتح الدكتور على عبدالعال، رئيس مجلس النواب، اليوم الثلاثاء، مشروع "رحاب كيما " الإسكانى، بتكلفة 75 مليون جنيه، بحضور عدد من نواب البرلمان عن أسوان.

موضوعات مقترحة

وأكد "عبدالعال" أن مشروع إسكان كيما، من المشروعات التى تم إنجازها فى الفترة الأخيرة لتوفير سكن آمن للمواطنين، ويعتبر إضافة جديدة لمصنع كيما، أحد قلاع الصناعة في مصر، ويزيد من عطاء العمال، بعد أن وجدوا إسكانًا جيدًا، بخدمات ومرافق جيدة.

وقال الدكتور جمال إسماعيل، نائب رئيس مجلس إدارة شركة كيما للأسمدة بأسوان، إن المشروع يضم 28 عمارة، تشمل 672 شقة، تسلمها أعضاء الجمعية كاملة المرافق من مياه وكهرباء وغاز طبيعى، بعد اكتمال الإنشاءات والطرق والمرافق، وتبلغ مساحة كل وحدة 75 مترًا، تم تخصيص أدوارها طبقا لأقدمية العضو الذى يعرض عليه الأدوار والعمارات، ويختار بنفسه وحدته دون إجراء قرعة.

وأضاف "إسماعيل"، أن العمل بالمشروع بدأ منذ عام 2012، عقب تسلم الرخص، وتم تنفيذه بنهاية 2016، رغم وجود صعوبات عديدة بالصرف، وتم التسليم فى عيد أسوان القومى، ليبقى المشروع عيدا لكل العمال، وأعضاء جمعية كيما.

واعتبر، أن المشروع انطلاقة جديدة، عقب زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسى لأسوان، مؤكدًا، أن زيارة رئيس مجلس النواب دفعة قوية نحو مزيد من الإنشاءات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: