Close ad

بالصور.. ننشر تفاصيل لقاء محافظ القاهرة مع نواب المنطقتين الشرقية والشمالية

27-1-2017 | 12:21
بالصور ننشر تفاصيل لقاء محافظ القاهرة مع نواب المنطقتين الشرقية والشماليةجانب من الاجتماع
القاهرة - أميرة الشرقاوى

أكد عاطف عبدالحميد محافظ القاهرة، خلال لقائه بأعضاء مجلس النواب الدوري عن المنطقتين الشرقية والشمالية، على أهمية التواصل المستمر بين النواب وأعضاء الجهاز التنفيذي للمحافظة؛ لتحقيق الصالح العام للمواطن، وحل أى مشكلات أو عوائق في سبيل تحقيق التطور والارتقاء بكافة أحياء القاهرة.

وأصدر المحافظ خلال اللقاء - حسب بيان صحفى أصدرته المحافظة اليوم الجمعة- تعليماته لرؤساء الأحياء بتوفير كل في نطاقه قطعة أرض فضاء مناسبة لإعادة تخطيطها كسوق لتجميع كافة الباعة الجائلين بالحي، مقابل رسوم رمزية يومية، لا تتعدى 5 جنيهات، مقابل إعادة تنظيم المكان يوميا ونظافته وحراسته، مما يساهم فى توفير مكان للبائع لعرض سلعته بأمان، على أن تقوم أجهزة الأحياء وشرطة المرافق بمنع التواجد خارج السوق قطعيا، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

وخلال اللقاء، تلقى المحافظ عشرات الطلبات الخاصة بالأهالى من النواب كل في حيه أو دائرته الانتخابية، وتمثلت أغلب الطلبات في التواجد شرطة المرور، وشرطة المرافق بأحياء المرج والمطرية وعين شمس والزيتون وحدائق القبة وشبرا والساحل والسلام بصفة دورية ومنتظمة؛ لإعادة الانضباط لشوارع القاهرة.

وأصدر المحافظ تعليماته أيضا، بالتنسيق مع اللواء علاء الدجوي، مدير المرور بالقاهرة، واللواء عصام شبل، مدير شرطة المرافق، لتكثيف الحملات المرورية والأمنية بهذه الأحياء وفرض القانون ورفع كافة الإشغالات التي تعيق تحقيق السيولة المرورية.

كما شدد "عبدالحميد"، على سرعة إنهاء استخراج التراخيص اللازمة لشركة مياه القاهرة، وسرعة إنهاء مشروع إحلال وتجديد شبكة المياه بمنطقة داير الناحية بالساحل لتحسين ضغط المياه بالمنطقة، وكذلك التوجيه لشركة الصرف الصحي بسرعة الانتهاء من مشروع الصرف الصحي بشارع ولى العهد بحدائق القبة خلال ثلاثة أسابيع.


كلمات البحث
اقرأ أيضًا: