Close ad

167 ألف تلميذ يؤدون امتحانات الشهادة الابتدائية بالقاهرة اليوم

11-1-2017 | 09:49
 ألف تلميذ يؤدون امتحانات الشهادة الابتدائية بالقاهرة اليومالشهادة الابتدائية - صورة أرشيفية
القاهرة - أميرة الشرقاوى

تبدأ اليوم الأربعاء، امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الابتدائية بمدارس محافظة القاهرة، وسيتفقد عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، عددا من المدارس، للاطمئنان على حسن سير وانتظام الامتحانات، ومن المقرر أن يتفقد كلاَ من: مدرسة "الجبرتى" الابتدائية بمساكن شيراتون بإدارة النزهة التعليمية، كما سيتفقد سير الامتحانات بمدرسة مجمع "الملك فهد" المتميزة لغات بإدارة غرب مدينة نصر، ثم مدرسة "فاطمة الزهراء" بإدارة عابدين التعليمية.

من جانبها، أعلنت فاطمة خضر، مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، أن عدد الطلاب الذين يؤدون امتحانات الشهادة الابتدائية هذا العام، يبلغ 167 ألف طالب وطالبة داخل 801 لجنة، بينهم 29 حالة يؤدون الامتحان داخل مستشفى 57357 .

وأضافت فاطمة في تصريحات لـ "بوابة الأهرام"، أنه تم التنسيق مع شرطة المرافق، لإزالة كافة الإشغالات حول المدارس ورفع كفاءتها، كما تم تكليف الأحياء لمتابعة ذلك.

وأوضحت خضر، أنه تم التجهيز بشكل كامل للامتحانات على مستوى 32 إدارة تعليمية بالقاهرة، بالتنسيق مع وزارة الصحة، لتوفير سيارات إسعاف وتخصيص زائرة صحية داخل كل مدرسة، وكذلك التنسيق مع مديرية الأمن لتأمين الطلاب داخل لجانهم.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة