Close ad

تسليم شيكات توصيل الكهرباء لـ150 منزلًا بقرية «سنور» ببني سويف

28-12-2016 | 23:24
تسليم شيكات توصيل الكهرباء لـ منزلًا بقرية «سنور ببني سويفالمشاركون
بنى سويف – محمد سيد عبد السلام

سّلم، اليوم الأربعاء، يسري خضر، السكرتير العام لمحافظة بني سويف، شيكات بتكلفة توصيل الكهرباء لـ150 منزلًا بقرية "سنور" بشرق النيل، مقدمة تبرعًا من أحدي شركات الأسمنت بالمحافظة.

موضوعات مقترحة

جاء ذلك في حضور تونى عثمان، مدير العلاقات الخارجية بإحدى شركات الأسمنت المساهمة فى أعمال المشاركة المجتمعية والنائب عبدالرحمن برعي، عضو مجلس النواب وأحمد دسوقي، رئيس مركز ومدينة بني سويف والمئات من أهالي القرية والقرى المجاورة.

 وفى كلمته وجه اللواء يسري خضر، السكرتير العام لمحافظة بني سويف، لشركة الأسمنت، مؤكدًا دورها في المشاركة المجتمعية، لافتًا إلى أن تجربة الشركة تعتبر نموذجًا ومثالًا للمشاركة الرائدة التي تعمل المحافظة على تعميمها لتحسين مستوى الخدمات والمرافق.

 وأكد السكرتير العام، أن المحافظة تعتمد في أسلوب عملها على تشجيع المشاركة المجتمعية للقطاع الخاص في حل جميع مشكلات المواطنين وتوفير كافة احتياجاتهم في القطاع الخدمي والمرافق وأهمها توصيل الكهرباء مياه الشرب للمناطق المحرومة.

 وأكد تونى عثمان، مدير العلاقات الخارجية بشركة الأسمنت، أن ما تقدمه الشركة للأسر والقرى الأكثر احتياجًا بالمحافظة، يأتي من منطلق دورها الفعال في البيئة المحيطة، وإيمانًا بدورها في المشاركة المجتمعية.

 وأشار "عثمان" إلى أن مبادرة توصيل الكهرباء لمنازل الأسر الأكثر تتم على ثلاث مراحل بهدف توصيل الكهرباء لـ250 منزلًا بقري شرق النيل "سنور" ، تل ناروز وبياض العرب ، بني سليمان" بتكلفة مستهدفة تصل لـ250 ألف جنيه.

 وأضاف مدير العلاقات الخارجية، أن المحافظة تسعي من خلال المشاركة المجتمعية في تلبية احتياجات المواطنين، والتصدي لمشاكل المحافظة، من خلال عدة مبادرات منها: وصلات مياه الشرب والقضاء على فيروس سي، لافتًا إلى أن الشركة لن تترك مبادرة إلا ستشارك فيها، وكانت البداية بالمشاركة في مشروع محور المستشار عدلي منصور.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: