Close ad

محافظ سوهاج: أنهينا 25% من تشييد مستشفى بلصفورة لعلاج الإدمان

20-12-2016 | 21:05
محافظ سوهاج أنهينا  من تشييد مستشفى بلصفورة لعلاج الإدمانأيمن عبد المنعم محافظ
سوهاج - أحمد جابر العراقى
أعلن أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، أنه جار الاستمرار فى الأعمال الإنشائية بمستشفى بلصفورة لعلاج الإدمان بسوهاج، التابع للأمانة العامة للصحة النفسية بوزارة الصحة والسكان، وأن نسبة الأعمال بالمستشفى بلغت 25%، حيث تم الانتهاء من الهيكل الخرسانى للسقف الأرضى، وجار استكمال باقى الإنشاءات.
موضوعات مقترحة


وأوضح المحافظ، أن مستشفى علاج الإدمان ببلصفورة تعد الأولى من نوعها على مستوى الصعيد، والثالثة على مستوى الجمهورية، وتقام على مساحة 6000 متر مربع، وبتكلفة حوالى 41 مليون جنيه، وطاقة استيعابية 700 سرير، وتم بدء العمل بالمستشفى فى شهر يونيو الماضى، ومن المقرر الانتهاء من المشروع خلال 18 شهرًا من الآن.

وأضاف "عبدالمنعم"، أن المشروع يضم مبنى المستشفى، المكون من ثلاثة طوابق وبوابة رئيسية وغرفة أمن وغرفة للنفايات ومبنى الكهرباء، بالإضافة إلى منطقة ترفيه وملاعب.

وأكد محافظ سوهاج، أن تلك المراكز والمستشفيات المتخصصة تأتى فى إطار توجيهات السيد رئيس الجمهورية بالارتقاء بالخدمات الطبية المقدمة لأبناء الصعيد، مشيرًا إلى أهمية تلك المراكز والمستشفيات المتخصصة في تطوير المنظومة الطبية بمحافظة سوهاج، وتقديم خدمة طبية متميزة لأبناء سوهاج وباقى محافظات الصعيد.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة