Close ad

استغاث بالمحافظ بالـ " واتس آب".. سقوط عامل أثناء إزالة شرفة منزل منهار في دمياط

20-12-2016 | 21:23
استغاث بالمحافظ  بالـ  واتس آب سقوط عامل أثناء إزالة شرفة منزل منهار في دمياطصورة ارشيفية
دمياط - حلمى سيد حسن
سقط عامل بناء، اليوم الثلاثاء، أثناء قيامه بهدم - ما تبقى من – بلكونة عقار، ملك ورثة بخيت أحمد سلامة، الكائن في منطقة السنانية أمام موقف رأس البر، وذلك بعد أن تقدم الأهالي بشكوى إلى محافظ دمياط، لهدم المنزل، بناء على قرار من مجلس مدينة دمياط.
موضوعات مقترحة


وتم نقل العامل إلى مستشفى دمياط العام، ويدعى أيمن إبراهيم رشاد، وتم إجراء عملية جراحية له استلزمت استئصال الطحال، وجارٍ التحقيق في الواقعة.

وقال هشام يوسف، أحد سكان العقار المجاور، إنه أرسل رسالة استغاثة إلى محافظ دمياط منذ يومين، على "الواتس آب" ناشده فيها من خطورة الموقف، كجار له أطفال يمرون من أمام المنزل بشكل دائم، خاصة أن أجزاء من بلكونات المنزل قد سقطت منذ 10 أيام، ولم يصب أحد بأذى، فقام مجلس المدينة اليوم بإرسال عامل بصحبة مهندسة من مجلس مدينة دمياط، للإشراف على هدم الأجراء المعلقة من بلكونات المنزل، ولكن العامل سقط، وتم نقله الى مستشفى.

وطالب هشام يوسف من محافظ دمياط التدخل لحل أزمة المنزل المنهار، والصادر قرار إزالة له من عام 2014، إما الترميم الكامل وإما الإزالة، حفاظا على أرواح جميع السكان المجاورين، والمارة في الشارع، خاصة أن المنزل يقع الموقف الرئيسي لمدينة رأس البر، ويهدد بوقوع كارثة.
كلمات البحث
اقرأ ايضا:
الأكثر قراءة