Close ad

"الإسكندرية": تركيب كاميرات مراقبة على المنشآت العامة والمباني الإدارية والتجارية من شروط التراخيص

20-12-2016 | 15:57
الإسكندرية تركيب كاميرات مراقبة على المنشآت العامة والمباني الإدارية والتجارية من شروط التراخيص كاميرات مراقبة
الإسكندرية - أحمد صبري
وجه المجلس التنفيذي لمحافظة الإسكندرية في جلسته اليوم الثلاثاء، بضرورة تركيب كاميرات مراقبة على المنشآت العامة و المباني الإدارية والتجارية ووضعها ضمن شروط الترخيص الإنشائي.
موضوعات مقترحة


وأعلن المجلس عن موافقته على الطلب المقدم من شاغلي منطقة الهضبة الصينية بعدم تحميلهم أعباء مالية للوحدات التي سيتم نقلهم وتسكينهم بها بمساكن الإيجي كاب وستتكفل المحافظة بإدخال المرافق للعقارات مع تحديد قيمة رمزية للإيجار وشدد المحافظ على ضرورة الانتقال السريع إلى العقارات حفاظاً على أرواح المواطنين ومنعا لتعرضهم لأي مخاطر، كما وافق على إقامة مشروع صرف صحي بقرية ابيس الأولى لخدمة أهالى المنطقة.

وقرر المجلس تخصيص قطعة ارض بالكيلو 21 بمنطقة أبو ثلاث بغرب الإسكندرية بمسح 30 فدان ، وذلك لإقامة محطة معالجة للصرف الصحي حيث أن المنطقة في أمس الحاجة لإقامة هذه المحطة بها، كما تقرر قبول تبرع إحدى الجمعيات بقطعة أرض بمساحة 15015م بقرية حارس بمنطقة النهضة التابعة لحي العامرية اول ، وذلك لإنشاء مستشفى عام عليها لخدمة أهالى المنطقة، وكذلك تخصيص قطعة أرض بمساحة 2000 م ضمن أرض مخازن شرطة المرافق لإنشاء مدرسة عليها.

وقرر المجلس تخصيص قطعة أرض بمنطقة أم زكانية بالمنطقة وعدم وجود خدمات طبية تكفي لخدمة الأهالي، وكذا وافق المجلس على تخصيص قطعة الأرض المقام عليها مباني الوحدة البيطرية ببرج العرب والتي تقدر مساحتها ب 370 م لصالح مديرية الطب البيطري .

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي الذي عقد برئاسة اللواء الدكتور رضا فرحات محافظ الإسكندرية، وأمانة سر المجلس اللواء محمد البنداري السكرتير العام بالمحافظة، وبحضور اللواء عادل التونسي مدير أمن الإسكندرية، والدكتورة سعاد الخولي نائب المحافظ، ورؤساء الأحياء والسادة وكلاء الوزارات والأجهزة التنفيذية بالمحافظة.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: