Close ad

بالصور.. محافظ كفرالشيخ يتابع حملة مكافحة فيروس "سي" بالتعاون مع صندوق "تحيا مصر" في بيلا

6-12-2016 | 19:37
بالصور محافظ كفرالشيخ يتابع حملة مكافحة فيروس سي بالتعاون مع صندوق تحيا مصر في بيلامحافظ كفرالشيخ يتابع حملة مكافحة فيروس ” سى ”
كفرالشيخ - علاء عبدالله
تابّع السيد نصر، محافظ كفرالشيخ، اليوم الثلاثاء، أعمال الحملة القومية لمكافحة فيروس "سى"، بالتعاون مع صندوق "تحيا مصر" بمدينة بيلا، وذلك تحت عنوان "كفر الشيخ خالية من فيروس سى خلال عام 2016".
موضوعات مقترحة


وقال المحافظ، إن نتائج الحملة منذ بدايتها فى مركز ومدينة بيلا، فى 3 ديسمبر الحالى، وحتى اليوم الثلاثاء، قد أسفرت عن عمل التحاليل الطبية لعدد 1377 حالة، نتج عنها 225 حالة إيجابية بنسبة 16%، و1152 حالة سلبية، وتم عمل تثقيف صحي لـ920 شخصًا، واستبيان لـ150 شخصًا،، و8 حالات تضامن اجتماعي.

وأكد "نصر"، أن الحملة القومية لمكافحة فيروس "سي" تقوم بعمل مسح شامل لمدينة بيلا وتوابعها، فى الفترة من 3 ديسمبر حتى 17 ديسمبر الحالى، مشيرًا إلي أنه تم خلال الحملة تحويل الحالات الإيجابية إلى مركز الكبد والتأمين الصحى بكفر الشيخ، لاستكمال الفحوصات الطبية وإجراءات صرف العلاج مجانًا.

وأضاف محافظ كفرالشيخ، أنه يواكب الحملة تقديم الرعاية الاجتماعية من معاشات أو إعانات أو إسهامات فى مشروعات صغيرة، لمن تتطلب حالتهم المساعدة من خلال مديرية التضامن الاجتماعي بكفرالشيخ.

جاء ذلك بحضور المهندس أشرف هيكل، رئيس مركز ومدينة بيلا، والدكتورة لميس المعداوى، وكيل وزارة الصحة، وعبير الفخرانى، رئيس هيئة تمريض كفرالشيخ، وعدد من القيادات التنفيذية.
11

11
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة