Close ad

"فودة" يجتمع برؤساء المدن لمتابعة تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية في جنوب سيناء

4-12-2016 | 19:19
فودة يجتمع برؤساء المدن لمتابعة تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية في جنوب سيناءفوده خلال لقاءه بالمديرين اليوم
جنوب سيناء - هانى الاسمر
استعرض خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، موقف مشروعات الخطة الاستثمارية لعام 2015/ 2016 ، والمشروعات التي سيعاد طرحها بعد زيادات الأسعار الأخيرة.
موضوعات مقترحة


وأكد المحافظ، خلال اجتماعه برؤساء المدن ومديري المديريات والإدارات الخدمية، على افتتاح جميع الطرق والشوارع ومشروعات الرصف بالمدن، خلال احتفالات المحافظة بعيدها القومي في مارس 2017.

وأمر المحافظ بتشكيل لجنة من مديرية الإسكان، وشركة مياه الشرب والصرف الصحي ونواب رؤساء المدن بكل مدينة، لمراجعة موقف محطات تحلية المياه والتأكد من مطابقتها للمواصفات والمعايير الصحية.

ووجه "فودة" خلال الاجتماع بضرورة التفاعل مع مشكلات المواطنين والتعامل مع المخالفين بروح القانون، والحفاظ على مستحقات الدولة، مع مراعاة التعامل بالأسلوب الحسن مع كافة مواطني المحافظة.

وشدد المحافظ على ترشيد الاستهلاك للسيارات التابعة للمحافظة ومديريات الخدمات وتحديد المأموريات بكل دقة وحساب معدلات الاستهلاك، وكذلك ضرورة تجهيز ما يعرف بالصف الثاني لكل مسؤول على مستواه، حتى يتم بلوغ السن القانوني للمسؤول، وتتم مباشرة تسليم العمل لمن يليه.

وكلف رؤساء المدن بضرورة التنبيه نحو انتهاء المهلة المحددة لدفع الأقساط للدولة في نهاية ديسمبر الجاري، ويتم حصر من سيقوم بتسديد المستحقات أو من يطلب مهلة أخري.

وطالب المحافظ بحصر جميع الطلبات الخاصة بالمحافظة ليتم عرضها على رئيس الوزراء، يوم الخميس القادم، وكذلك وزراء الإسكان والتنمية المحلية والسياحة خلال لقائه معهم.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: