Close ad

محافظ الإسكندرية: مشروعات تنموية جديدة بالمحافظة سيعلن عنها بمجرد موافقة الرئيس

27-11-2016 | 15:07
محافظ الإسكندرية مشروعات تنموية جديدة بالمحافظة سيعلن عنها بمجرد موافقة الرئيسالدكتور رضا فرحات محافظ الإسكندرية
الإسكندرية - أحمد صبري
قال اللواء رضا فرحات، محافظ الإسكندرية، إنه يتم في الوقت الحالي العمل على عدد من المشروعات التنموية لخدمة المحافظة، في مجالات النقل العام وإنشاء الطرق والأنفاق والمحاور الجديدة، من أجل تيسير الحركة المرورية، وكذلك مشروعات عمرانية للتوسع غربًا، سيتم الإعلان عن تفاصيلها قريبًا، بعد العرض على الرئيس عبدالفتاح السيسي، والذي يبدي اهتمامًا كبيرًا بالمدينة الساحلية وتنميتها.
موضوعات مقترحة


جاء ذلك، خلال مشاركة المحافظ، اليوم الأحد، فى الجلسة السادسة لمجلس إدارة الجامعة، بحضور الدكتور عصام الكردي، رئيس الجامعة ونواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات والمعاهد المختلفة بالجامعة، مشيراً إلى الدور الكبير الذي يلعبه القطاع الخاص في مشروعات تطوير وسائل النقل العام بالمحافظة.

وأشار "فرحات"، إلى حرصه الشديد على إتاحة الفرصة للمشاركة المجتمعية في تلك المشروعات، لإبداء الرأي فيها بمجرد الإعلان عنها، على غرار ما حدث في مشروع تنمية كورنيش سيدي جابر.

و استعرض فرحات فكرة تقسيم منظومة النظافة إلى 3 محاور، المحور الأول يتضمن شركة الجمع و الثانى، هو إدارة المحطات الوسيطة و الثالث هو التدوير القمامة، وأضاف المحافظ أن منظومة النظافة الجديدة ستعمل تحت إشراف المحافظة.
كلمات البحث
اقرأ ايضا:
الأكثر قراءة