Close ad

تخصيص رقم هاتفى وموقع إلكترونى لتسجيل قراءات مياه الشرب بالفيوم

13-11-2016 | 11:21
تخصيص رقم هاتفى وموقع إلكترونى لتسجيل قراءات مياه الشرب بالفيومشركة مياه الشرب
الفيوم-بوابة الأهرام:
صرح اللواء هشام عطية، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الفيوم، بأن الشركة بصدد إطلاق خدمات جديدة من أجل التيسير على العملاء، وسرعة حل المشكلات المتعلقة، بقراءات العدادات أو طريقة دفع الفواتير أو الشكاوى المتعلقة بخدمات مياه الشرب أو الصرف الصحي.
موضوعات مقترحة


وأشار عطية، في بيان له، إلى أن ذلك جاء بناءً على تعليمات وتوجيهات المهندس ممدوح رسلان، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، للارتقاء بمنظومة مياه الشرب والصرف الصحي، وتوفير سبل الراحة للعملاء.

وأوضح عطية، أن هذه الخدمات تتضمن السماح للعملاء، بإدخال قراءة العدادات من خلال الموقع الالكتروني للشركة "Www.fdwasc.com "، وأيضا بإبلاغ القراءات من خلال الخط الساخن بالشركة (125)، والذي يعمل على مدار الأربعة والعشرين ساعة، وتوفير عدد من خطوط أرقام تليفونات محمولة على برنامج "الواتس أب"، تتيح للعميل، تصوير العداد وإرسال صورة منها على الأرقام التي تحددها الشركة لإبلاغ القراءة أو الشكوى، والتوسع في استخدام أجهزة القراءة الإلكترونية "هاند هلد".

وأضاف عطية، أنه سيتم توفير موظفين مختصين للقراءة، للتأكد من صحة القراءات المبلغة من العميل، وذلك لتيسير عملية القراءة والتحصيل على المشتركين، والعمل على حل شكاوى العملاء من خدمات مياه الشرب والصرف الصحي التي تقدمها الشركة.


كلمات البحث
اقرأ ايضا:
الأكثر قراءة