Close ad

"محافظ الجيزة": لن نسمح باستغلال المواطنين وارتفاع الأسعار

7-11-2016 | 17:58
محافظ الجيزة لن نسمح باستغلال المواطنين وارتفاع الأسعار محمد كمال الدالي محافظ الجيزة
الجيزة - محمد بدران
طالب محمد كمال الدالي محافظ الجيزة، على رؤساء الأحياء والمراكز المدن، تشديد الرقابة على الأسواق العامة، والتنبيه على التجار والبائعين بعدم زيادة الأسعار، واتخاذ الإجراء اللازم حيال أي مخالفة، أو استغلال للمواطنين.
موضوعات مقترحة


وأكد الدالي خلال الاجتماع العاجل، الذي عقده اليوم الإثنين، مع القيادات التنفيذية بالمحافظة، علي ضرورة متابعة ومراقبة، المجمعات الاستهلاكية والسلاسل التجارية، ومحلات البقالة والسوبر ماركت، والمنافذ سواء الثابتة أو المتحركة، للتأكد من توافر السلع الغذائية والخضر والفاكهة واللحوم والدواجن، مشيرا أنه لن يسمح باستغلال الموطنين وارتفاع الأسعار.

وطالب المحافظ، في حالة وجود أي نقص لهذه السلع، أن يتم التنسيق مع سوق الجملة للخضر والفاكهة بمدينة 6 أكتوبر، محذرًا رؤساء الأحياء والمدن بعدم التقصير والتهاون، فى تنفيذ هذا التعليمات وأن يكون هذا أسلوب عمل يومي.

وأكد المحافظ، أنه بالتنسيق مع وزارة التموين تم توفير 100 طن سكر إضافية، بسعر 7 جنيه للكيلو، لتوزيعها على المواطنين، بالمناطق في الأحياء والقرى والمراكز والمدن، مشيرًا إلى أن هذه الدفعة الرابعة، التي يتم توزيعها بالمحافظة، وشدد على رؤساء الأحياء والمدن، بمراعاة أن يتم التوزيع بجميع المناطق، لاسيما الأولى بالرعاية وعدم الاقتصار على مناطق بعينها حتي يستفيد جميع المواطنين. ## ## ## ##
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة