Close ad

مجلس جامعة بنها يبدأ جلسته بالوقوف دقيقة حدادًا على شهداء الوطن

25-10-2016 | 17:48
مجلس جامعة بنها يبدأ جلسته بالوقوف دقيقة حدادًا على شهداء الوطنجامعة بنها
محمد عادل
بدأ مجلس جامعة بنها، اجتماعه اليوم الثلاثاء، برئاسة الدكتور يوسف القاضى، بالوقوف دقيقة حداد وقراءة الفاتحة على أرواح شهداء الوطن في أثناء أدائهم واجبهم، وآخرهم العميد عادل رجائى.
موضوعات مقترحة


عقد المجلس بحضور الدكتور عادل العدوى، وزير الصحة السابق والدكتور جمال إسماعيل، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور هشام أبو العينين، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث وعمداء الكليات ومستشارى رئيس الجامعة وممثلي الاتحادات الطلابية.

وتقدم أعضاء المجلس، بخالص التعازي للقيادة السياسية والقائد العام للقوات المسلحة وقوات الجيش المصري والشرطة المصرية وللشعب المصري ولأسر الشهداء، مؤكدين أن الأعمال الإرهابية التي ترتكب في أي بقعة من أرض مصر لن تثني عن السير قدما نحو إعادة بناء الوطن وأن الشعب المصري كله على قلب رجل واحد، يرفض مثل هذه الأعمال ويقف خلف القيادة السياسية صفا واحدًا من أجل بناء وطنًا آمنًا ومستقرًا.

من جانبه قال الدكتور السيد القاضى، رئيس الجامعة، فى كلمته أمام المجلس، إن المرحلة الحالية التي نمر بها من أخطر مراحل الوطن ولابد وأن نكون حريصون على للتصدي للمؤامرات التي نتعرض لها وحملات الشائعات التى يطلقها البع، للتشكيك فى المشروعات الوطنية الكبرى، مضيفًا أن هناك بعض القوى التى تعمل دائما لزعزعة الاستقرار ولا تريد لنا الخير.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة