Close ad

محافظ الغربية يطالب المثقفين بمواجهة " الجماعات الظلامية" في احتفالية ذكرى انتصارات أكتوبر بجامعة طنطا

11-10-2016 | 15:50
محافظ الغربية يطالب المثقفين بمواجهة  الجماعات الظلامية في احتفالية ذكرى انتصارات أكتوبر بجامعة طنطااللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية
الغربية – محمد مبروك
أكد أحمد ضيف صقر محافظ الغربية أن ذكرى انتصار حرب أكتوبر المجيدة هى ذكرى استرداد جميع الأراضى المحتلة من العدو الغاشم مطالبا أعضاء هيئة التدريس بجامعة طنطا بالتواصل مع الطلاب وتذكيرهم بهذه المناسبة وتعريفهم كيف استرد رجال القوات المسلحة المصرية أراضى مصر.
موضوعات مقترحة


جاء ذلك خلال مشاركة محافظ الغربية اليوم الثلاثاء في الاحتفالية التى نظمتها جامعه طنطا بالاشتراك مع إدارة التربية العسكرية بقاعة الاجتماعات بمبنى إدارة الجامعة احتفالا بذكرى نصر أكتوبر وخلال الاحتفال تم عرض فيلم وثائقى عن ذكرى حرب أكتوبر كما تم تكريم عدد من الذين شاركوا فى الحرب ومصابى حرب أكتوبر تقديرا لدورهم وما قدموه من تضحيات فى الحرب وذلك بمنحهم درع جامعه طنطا.

ودعا محافظ الغربية أبناء الشعب المصرى إلى التلاحم حتى لانعطى فرصة للجماعات المضللة أن تزرع الفتنة بين الشعب وأن نعمل على تقدم الوطن ورفعته مطالبا من المثفقين والمفكرين وأصحاب العقول بضرورة مواجه الفكر المتطرف الذى تنشرة بعض الجماعات الظلامية فى منطقة سيناء.

وألقى الدكتور إبراهيم سالم القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا كلمة أكد فيها على تقديره العميق لدور القوات المسلحة وما قدموه من تضحيات فى حرب أكتوبر وما يقدموه من تضحيات حتى الان.

حضر الاحتفال الدكتور محمد ضبعون نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع، والدكتور مدثر أبو الخير نائب رئيس الجامعه لشئون الظلاب وعدد من رؤساء جامعة طنطا السابقين، وعمداء الكليات المختلفة، والعميد أحمد يحيى المستشار العسكرى للمحافظة وعدد من الشخصيات من العسكرية والأمنية والتنفيذية بالمحافظة وعدد من طلاب جامعة طنطا.
كلمات البحث
اقرأ ايضا:
الأكثر قراءة